إعلان

بالفيديو.. انطلاق منافسات الجونة الدولية لـ"Motocross" الخميس القادم

05:55 م الإثنين 02 يوليه 2018
بالفيديو.. انطلاق منافسات الجونة الدولية لـ"Motocross" الخميس القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق يوم الخميس القادم وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، فعاليات الدورة الثالثة لبطولة الجونة الدولية لسباقات الـ"Motocross" للمحترفين بفئاتها (450 سي سي و250 سي سي ودفع رباعي).

وتعد بطولة الجونة الدولية التي تقام برعاية كل وزارة الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي"، التجمع الأول من نوعه لمحترفي الـ"موتوكروس" في مصر.

وتقام البطولة على حلبة نادي "موتوكلوب إيجيبت" بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويشارك فيها أكثر من 50 سائقًا يحملون جنسيات جنوب أفريقيا والولايات المتحدة وجيبوتي ومصر وغيرها.

ومن أبرز المتنافسين في نسخة العام الحالي في فئة الـ(450 سي سي) وأبرز المتنافسين للحصول على لقبها الأمريكي كيني بون والمصري حسين جاك والإيطالي فابيو جامبيل.

ويتقدم المتنافسين في فئة الـ(250 سي سي) كل من الجيبوتي معطي إيتو والمصري عمرو سبور والجيبوتي سالم إيتو، أما فئة (الدفع الرباعي) فمن أبرز المشاركين فيها الجنوب أفريقي كاليب كوشا والمصريين محمد شاهين وجوو خالد.

ويهدف السباق إلى جانب كونه حدث ترفيهي وخطوة في طريق تنشيط السياحة المصرية، يهدف إلى تأهيل المتسابقين المصريين للمشاركة مستقبلًا في سباقات دولية.

يذكر أن سباقات الـ"Motocross" من الرياضات التي تلقى شعبية في أوروبا وأمريكا، ويسعى موتوكلوب إلى استقطاب عدد أكبر من محبي تلك الرياضة داخل مصر، سواء كممارسين أو مشجعين.

فيديو قد يعجبك: