إعلان

بالفيديو.. ميتسوبيشي "Pajero" الجديدة قادرة على جر الخيول

03:02 م السبت 21 أكتوبر 2017
بالفيديو.. ميتسوبيشي "Pajero" الجديدة قادرة على جر الخيول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

خضعت السيارة "Pajero" الجديدة المقدمة من شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات إلى اختبار قيادة وتقييم بواسطة خبير السيارات روني ليفستك مقدم برنامج (عالم السرعة) المذاع عبر قناة "دوتشة فيلة" الألمانية.

يقول ليفستك إن سيارة "Pajero" رباعية الدفع قادرة على مجابهة السير في الطرق الوعرة، وقوية كفاية لسحب (الخيول)، إلا أن صوت محركها يبدوا مرتفعًا جدًا كلما زادت السرعة، وهو أمر يخالف ما تروج له الشركة، حيث تؤكد أنها استطاعت خفض صوت المحرك إلى أقصى حد.

وتستمد "Pajero" التي تزن طنين و400 كجم طاقتها من محرك تيربو ديزل رباعي الاسطوانات سعة 3.2 لتر وبقوة 190 حصان وعزم دوران أقصى 441 نيوتن متر عند 2000 دورة في الدقيقة، ويمكنها التسارع من الثبات حتى 100كم/س في 11.1 ثانية، وتستهلك 9.3 لتر من الوقود لكل 100كم.

وفي الوقت الذي تقدم فيه السيارة لسائقها قدر وافر من القوة، ويمكنها جر المقطورات حتى زنة ثلاثة أطنان ونصف الطن، فإن شكلها الخارجي حاد الزوايا لا يتماشى مع الزمن الحالي، حيث لا يختلف الطراز الجديد عن الذي تم طرحه عام 2007 أي منذ عشرة أعوام مضت.

سيارة ميتسوبيشي "Pajero" سباعية المقاعد الجديدة، متاحة في الأسواق الأوروبية بخيار واحد من المحركات وهو الديزل تيربو، ويبدأ سعرها من 50.990 يورو، أي ما يعادل (مليون و58 ألف جنيه مصري).

يذكر أن موديل 2016 من ميتسوبيشي "Pajero" هو المتاح في الأسواق المصرية، ويقدم في فئتين الأولى (3.5 A/T) ويبلغ سعرها الرسمي مليون و540 ألف جنيه، وفئة (3.8 A/T T/L) ويبلغ سعرها الرسمي مليون و600 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: