إعلان

شقيق الفنان سمير غانم لـ "مصراوي": غادرت المستشفى منذ أيام

كتب : مصطفى حمزة

03:06 م 25/06/2026 تعديل في 03:27 م

سمير غانم وشقيقة

تابعنا على

كشف اللواء حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه للعلاج في إحدى المستشفيات مؤخراً.

وقال حسام غانم، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الحمد لله أنا بخير، وأتلقى العلاج حالياً في منزلي".

تفاصيل حالة شقيق سمير غانم


وتابع حسام غانم: "أنا حالياً في مرحلة التعافي، والأمور الصحية مستقرة والحمد لله".

يذكر أن اللواء حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الكبير سمير غانم، وتخرج في كلية الشرطة حتى وصل إلى رتبة لواء.

واتجه حسام غانم إلى العمل في مجال المحاماة خلال فترة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل عودته إلى مصر منذ نحو 5 سنوات بالتزامن مع وفاة شقيقه الفنان الراحل سمير غانم.

وفاة سمير غانم


ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا في مايو 2021، بعد مسيرة فنية وإنسانية حافلة قدم خلالها عدد من الأعمال التي لا تنسى في السينما والمسرح والتليفزيون.

download


أقرا ايضا
نانسي عجرم تحتفل بتألق منتخب مصر في كأس العالم 2026

بينهم توم كروز وأحمد سعد.. نجوم الفن في مدرجات كأس العالم 2026

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان