حدث بالفن| راقصة شهيرة تنفي اعتزالها وإلغاء فقرات "رامز جاب من الآخر" بسبب شاكوش وطليقته وانفعال تامر أمين

12:57 ص الأحد 07 أبريل 2024

النشرة-الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ نفى الراقصة صافيناز اعتزالها، دينا سمير غانم تكشف عن عمرها الحقيقي، ساندي علي تؤدي صلاة الجنازة على جثمان والدتها، إلغاء فقرات برنامج "رامز جاب من الآخر" بسبب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، انفعال تامر أمين بسبب الفنانة شيرين عبد الوهاب، خطأ في مشهد من مسلسل "بدون سابق إنذار" يثير سخرية رواد السوشيال ميديا، شيري عادل تظهر في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"، وغيرها من الأخبار.

إعلان

صوفينار تنفي شائعة اعتزالها الرقص: أنا لسه صغيرة وهاموت على المسرح

نفت الراقصة الأرمينية صوفينار - صافيناز، ما تردد الفترة الأخيرة من أنباء تشير إلى اعتزالها الرقص الشرقي، نفت الراقصة الأرمينية صوفينار - صافيناز، ما تردد الفترة الأخيرة من أنباء تشير إلى اعتزالها الرقص الشرقي.

للتفاصيل اضغط هنا

دنيا سمير غانم تكشف عن عمرها الحقيقي وهذا رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت النجمة دنيا سمير غانم أنها من مواليد عام ١٩٨٥، وذلك خلال تواجدها في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج بيج تايم بودكاست، المعروض على قناة mbc مصر.

للتفاصيل اضغط هنا

ساندي علي تؤدي صلاة الجنازة على جثمان والدتها في المجمع الإسلامي

انتهت الفنانة ساندي علي، قبل قليل، من أداء صلاة الجنازة على جثمان والدتها، في المجمع الإسلامي بمنطقة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 6 أبريل.

للتفاصيل اضغط هنا

إياد نصار لـ"مصراوي": تفاعل الجمهور والمتخصصين مع "صلة رحم" توفيق من ربنا

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بالتفاعل الكبير من قبل النقاد والجمهور، الذي حظي به مسلسله صلة رحم والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024 على قناة mbc، مصر.

للتفاصيل اضغط هنا

"الحلقة باظت"..إلغاء فقرات"رامز جاب من الآخر" بسبب اشتباك حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

اضطر الفنان رامز جلال عدم استكمال فقرات برنامجه "رامز جاب من الاخر" بعد اشتباك مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق ورفضهما استكمال البرنامج.

للتفاصيل اضغط هنا

"خالي بالك انتي بتخسري".. انفعال تامر أمين بسبب شيرين عبد الوهاب في برنامج "العرافة"

حل الإعلامي تامر أمين ضيفًا على حلقة الليلة من برنامج "العرافة" تقديم بسمة وهبة ويعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناة "النهار".

للتفاصيل اضغط هنا

"الكبير أوي 8" الحلقة 27.. دوار الكبير يتحول لفندق في المزاريطة

عرضت قناة أون أمس الحلقة ٢٧ من مسلسل "الكبير أوي 8" للنجم أحمد مكي، - تبدأ الحلقة بجوني (أحمد مكي) وهو يجلس مع هجرس (محمد سلام) على القهوة، ويخبره أن الكبير رفض إعطاءه أي نقود.

للتفاصيل اضغط هنا

خطأ في مشهد من مسلسل "بدون سابق إنذار" يثير سخرية رواد السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من أحداث مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد ويعرض بالنصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام.

للتفاصيل اضغط هنا

شيري عادل تظهر في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"

غابت الفنانة شيرين عادل عن المشاركة في بطولة أي مسلسل تلفزيوني من مسلسلات رمضان 2024، إلا أنها وافقت على الظهور كضيف شرف أحد أهم الأعمال وأكثرها شغلا للجمهور.

للتفاصيل اضغط هنا

"بيت الرفاعي" الحلقة 27.. فاروق يقرر الزواج من طليقة ياسين

عرضت قناة (on) اليوم الحلقة 27 من مسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة، - بدأت الحلقة بقيام سعيد (محمد لطفي) بخطف ابن عجوزة، للضغط عليه للاعتراف بقتله للخادمة نسمة.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة