حدث بالفن| هجوم على ياسمين صبري والسقا يعلن انتهاء العتاولة وياسر جلال يكشف سبب نجاح جودر

01:10 ص السبت 06 أبريل 2024

النشرة الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ تأثر الفنان الكبير صلاح عبدالله بعد رؤيته صورة الراحل طلعت زكريا، أول تعليق من محمد إمام بعد انتهاء تصوير مسلسل "كوبرا"، حقيقة رغبة حسام حبيب العودة لشيرين عبد الوهاب، ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير بعد إثارتها الجدل بسبب مسلسل "رحيل"، محمد رمضان مع ابنه علي يستعدان لعيد الفطر، والفنان الكويتي حسن البلام يكشف عدم حبه للزعيم عادل إمام، نجوم الفن يدعون للشاعر والأمير بدر بن عبد المحسن، وغيرها من الأخبار.

إعلان

تأثر صلاح عبدالله بسبب صورة الراحل طلعت زكريا في "حبر سري"

حل الفنان الكبير صلاح عبدالله ضيف حلقة الخميس من برنامج "حبر سري" تقديم أسما إبراهيم ويعرض طوال شهر رمضان على قناة "القاهرة والناس".

للتفاصيل اضغط هنا

أول تعليق من محمد إمام بعد انتهاء تصوير مسلسل "كوبرا" (فيديو)

علق الفنان محمد عادل إمام، على انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني "كوبرا" الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر" بموسم دراما رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

هل يرغب حسام حبيب في العودة لـ شيرين عبدالوهاب؟

حل الفنان حسام حبيب ضيفا على برنامج ع المسرح المعروض طوال أيام شهر رمضان 2024، وتقدمه المذيعة منى عبدالوهاب، وردًا على سؤال "عايز ترجع لـ شيرين عبدالوهاب؟"، قال "أنا ممشتش عشان أرجعلها، مش مهم اسم العلاقة اللي بيني وبينها إيه المهم إن احنا في حياة بعض".

للتفاصيل اضغط هنا

بعد جدل مسلسلها..أحدث جلسة تصوير لـ ياسمين صبري والجمهور يعلق (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعد جدل مسلسلها الرمضاني "رحيل" الذي يعرض حصريا على قناة "أبو ظبي".

للتفاصيل اضغط هنا

محمد رمضان مع نجله علي: مستعدين للعيد

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، فيديو جديد يجمعه بنجله علي، ظهرا خلاله يرددان كلمات أغنيته الجديدة.

للتفاصيل اضغط هنا

حسن البلام: عادل إمام لا يضحكني ولست من جمهوره.. وعمرو أديب: صدمتني

استضاف الإعلامي عمرو أديب، في حلقة أمس الخميس 4 أبريل من برنامجه بيج تايم بودكاست، المعروض على قناة MBC مصر، الممثل الكويتي حسن البلام.

للتفاصيل اضغط هنا

"قلوبنا معك".. نجوم الفن يدعون للشاعر والأمير بدر بن عبد المحسن

حرص عدد من نجوم الفن، على الدعاء للشاعر السعودي والأمير بدر بن عبد المحسن، بعد انتشار أخبار حول تعرضه لوعكة صحية.

للتفاصيل اضغط هنا

هدى المفتي تنشر صورًا جديدة.. والجمهور: أجمل بنت ورامز بيقولك سامحيني

نشرت الفنانة هدى المفتي صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة، نالت إعجاب الجمهور.

للتفاصيل اضغط هنا

"المكياج" يضع نجمات مسلسلات رمضان 2024 في "ورطة"

انتقادات لاذعة طالت عدد من نجمات الفن في موسم مسلسلات رمضان 2024 بسبب "المكياج" الذي كان بطل هذه الحكاية التي عرضتهم لهذا الهجوم والانتقاد من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

للتفاصيل اضغط هنا

حوار| ياسر جلال: بشتغل بضمير وباخد الموضوع على أعصابي وإسلام خيري مفاجأة رمضان

يعيدنا هذا العام وبعد غياب لعالم ساحر من الخيال، لقصص وأساطير ألف ليلة وليلة، التي ارتبط بها الجمهور في شهر رمضان من كل عام، ورغم أن الحكاية بدأت في النصف الثاني من السباق الرمضاني، إلا أنه استطاع وفريق المسلسل جذب المشاهد وإبهاره، من خلال عناصر متناغمة غاية في الجمال، جعلتنا نشارك شهريار كل يوم شغفه ورغبته في معرفة قصة جودر بن عمر المصري، هو النجم ياسر جلال الذي كان لـ "مصراوي" الحوار التالي معه.

للتفاصيل اضغط هنا

السقا يعلن انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة" ويوجه الشكر لأهل الإسكندرية

أعلن الفنان أحمد السقا انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان هذا العام ويحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة