حدث بالفن| فستان رانيا يوسف الجريء وكريم عبدالعزيز يتبرع بمقتنيات أعماله في مزاد خيري

12:16 ص الأحد 21 أبريل 2024


نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ نجوم الفن في حفل زفاف نجل محمد فؤاد، رسالة نهال عنبر لأحمد السعدني بعد بكائه في جنازة والده، حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق في الجونة، كواليس جديدة تكشفها نقابة المهن التمثيلية عن رحيل صلاح السعدني، كريم عبد العزيز يتبرع بمقتنيات بارزة من أعماله الفنية بمزاد خيري بأمريكا، حمادة هلال يعلن عن جزء خامس من مسلسل"المداح" في رمضان 2025، حسن الرداد يكشف سر تشابه مشهد وفاة والدته في مسلسل "محارب" والواقع، وغيرها من الأخبار.

إعلان

بينهم "مصطفى قمر وحماقي وهلال".. 42 صورة لنجوم الفن بحفل زفاف نجل محمد فؤاد

حرص عدد كبير من نجوم الغناء على حضور حفل زفاف "عبد الرحمن" نجل الفنان محمد فؤاد الذي أقيم مساء أمس الجمعة وامتد للساعات الأولى من صباح اليوم السبت بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.
للتفاصيل اضغط هنا:

بعد "بكائه الشديد في الجنازة"..نهال عنبر توجه رسالة لـ أحمد صلاح السعدني

وجهت الفنانة نهال عنبر، رسالة للفنان أحمد صلاح السعدني بعد مشهد بكائه الشديد في جنازة والده الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة 19 أبريل 2024.
للتفاصيل اضغط هنا:

سميرة أحمد: رفضت فيلم لعبد الحليم حافظ وتراجعت عن القرار لهذا السبب

قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إنها تمنت من الله أن تعمل في فيلم "البنات والصيف" مع عبد الحليم حافظ، موضحة أنها فوجئت بوحيد فريد وصلاح أبو سيف يقومان بالاتصال بها من أجل المشاركة في الفيلم وطلبوا منها تمثيل دور فتحية الشغالة بالفيلم.
للتفاصيل اضغط هنا:

33 صورة من حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق بالجونة

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق، بحفل زفاف ابن شقيقتها الذي أقيم مساء أمس الجمعة بمدينة الجونة.
للتفاصيل اضغط هنا:

"المهن التمثيلية" تكشف كواليس جديدة بشأن وفاة صلاح السعدني (خاص)


كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ومسئول الملف الطبي بالنقابة، سبب وفاة الفنان الكبير والقدير صلاح السعدني.
للتفاصيل اضغط هنا:

ياسمين صبري تؤدي تمارين رياضية شاقة.. والجمهور:"عاش يا بطل" (صور وفيديو)


نشرت الفنانة ياسمين صبري، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" أوضحت خلاله قيامها بعدد من التمارين الرياضية الشاقة بأحد الصالات الرياضية.
للتفاصيل اضغط هنا:

كريم عبد العزيز يتبرع بمقتنيات بارزة من أعماله الفنية بمزاد خيري بأمريكا


تبرع الفنان الكبير كريم عبد العزيز، بـ"الطربوش" الذي ظهر به في فيلم "كيرة والجن" و"الشال" الذي ظهر به في فيلم "بيت الروبي" لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.
للتفاصيل اضغط هنا:

حمادة هلال يعلن عن جزء خامس من مسلسل"المداح" في رمضان 2025


أعلن الفنان حمادة هلال، عن وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" بموسم دراما رمضان 2025، وقال هلال، ببرنامج "ليالينا" المذاع على الفضائية المصرية ويقدمه الإعلامي محمد السماحي، إن مسلسل المداح مثل حكايات ألف ليلة وليلة، موضحا أن الجزء الخامس سيكون في العام المقبل بعد النجاح الكبير للعمل.
للتفاصيل اضغط هنا:

فيديو| حسن الرداد يكشف سر تشابه مشهد وفاة والدته في مسلسل "محارب" والواقع


حل الفنان حسن الرداد ضيفًا في مداخلة هاتفية على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقديم الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين ويعرض على قناة "cbc" وتحدث خلال المداخلة عن كواليس مسلسله "محارب" الذي عرض مؤخرًا ضمن موسم دراما رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.
للتفاصيل اضغط هنا:

بالصور.. رانيا يوسف وجوهرة على السجادة الحمراء بمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة

حرصت الفنانة رانيا يوسف والراقصة جوهرة على حضور السجادة الحمراء ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة