حدث بالفن| تاتو ابنة نجمة وعمرو دياب يشيد بمسلسل "الحشاشين" وبرومو "ولاد رزق 3"

12:11 ص الجمعة 12 أبريل 2024

النشرة-الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ الفنان مصطفى شعبان وكواليس مسلسل "المعلم"، والعرض الخاص لفيلم "عالماشي"، وعمرو دياب يشيد بمسلسل "الحشاشين" من الجونة، وتركي آل الشيخ يكشف عن البرومو الثاني لفيلم "ولاد رزق"، ومحمد سامي يقبل زوجته مي عمر خلال احتفالهما بعيد الفطر، وتاتو ابنة أصالة، وغيرها من الأخبار.

إعلان

بيتر ميمي أفضل مخرج في استفتاء مصراوي 2024

تنافس عدد من المخرجين على لقب أفضل مخرج في استفتاء مصراوي لموسم دراما رمضان 2024، المنافسة ضمت كل المخرجين للأعمال التي عرضت خلال موسم دراما رمضان 2024، أبرزهم: (بيتر ميمي، أحمد سمير فرج، أحمد جلال، أحمد جلال، مرقس عادل، ياسمين أحمد كامل) وآخرون.

للتفاصيل اضغط هنا

مصطفي شعبان: سهر الصايغ ممثلة صادقة ورائعة وشريكة نجاح مع باقي فريق العمل بمسلسل "المعلم"

قال النجم مصطفي شعبان إنه يهتم بما يقدمه خلال شهر رمضان وأن يكون قريبا من المشاهد، كما يحرص ألا توجد ألفاظ خارجة بالعمل، مشيدا بفريق العمل وفي مقدمتهم النجمة سهر الصايغ.

للتفاصيل اضغط هنا

كريم عفيفي: كواليس "عالماشي" كوميدية وأحب العمل مع صلاح عبدالله

قال الفنان كريم عفيفي إنه يلعب شخصية إيشة الصديق المقرب لشخصية هادي التي يلعبها الفنان علي ربيع والذي يساعده على حل المشاكل في فيلم عالماشي.

للتفاصيل اضغط هنا

عمرو دياب يشيد بـ مسلسل "الحشاشين" في حفل الجونة

أشاد الفنان عمرو دياب بـ مسلسل الحشاشين، الذي عُرض طوال أيام شهر رمضان 2024، على قناة "DMC".

للتفاصيل اضغط هنا

إلهام شاهين تنشر مجموعة صور من احتفالية الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ "أسر الشهداء"

شاركت الفنانة إلهام شاهين، صورا أثناء مشاركتها في فعاليات الاحتفالية الخاصة بعيد الفطر، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشاركت إلهام الصور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت برفقة أمير شاهين ونشوى مصطفى والفنانة لبلبة.

للتفاصيل اضغط هنا

"بإطلالة جريئة".. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في العيد

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا من المتابعين، ونشرت هيفاء مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة ارتدت فستانا مكشوف الصدر وجاكيت من الفرو باللون الأبيض، وعلقت: "عيد سعيد".

للتفاصيل اضغط هنا

تركي آل الشيخ يكشف عن البرومو الثاني لـ فيلم "ولاد رزق 3"

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البرومو التشويقي الثاني لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، المقرر عرضه في صيف 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

شام الذهبي تكشف عن تاتو جديد والجمهور يعلق

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن تاتو جديد يحمل اسم والدتها على ظهرها وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

للتفاصيل اضغط هنا

رد فعل زوجة راغب علامة بعد صعود معجبة والرقص بجانبه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لإحدى حفلات الفنان راغب علامة الغنائية،حيث كان يقوم بغناء عدد من أغانيه ليفاجئ بصعود إحدى المعجبات على المسرح وقامت بالرقص بجانبه.

للتفاصيل اضغط هنا

بالصور.. محمد سامي يقبل زوجته مي عمر خلال احتفالهما بعيد الفطر

شاركت الفنانة مي عمر، متابعيها عبر السوشيال ميديا احتفالها بعيد الفطر المبارك، إذ نشرت عددا من الصور برفقة زوجها المخرج محمد سامي.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة