حدث بالفن| وفاة مخرج والنجوم بحفل عشاء "الأهلي والزمالك" ودينا تتمني تكريمها من مصر

12:01 ص الجمعة 08 مارس 2024

إعداد- مروان الطيب:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ وفاة المخرج طارق الكاشف، نجوم الفن في حفل عشاء الأهلي والزمالك بالسعودية، ماذا فعلت أمل حجازي مع حلا شيحة بسبب الحجاب؟، الراقصة دينا تتمني تكريمها من مصر، ممثل أمريكي يشيد بصمود الشعب الفلسطيني، هنيدي يستعيد ذكريات فيلم "الفارس والأميرة" مع عبلة كامل، تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة في "كأس مصر"، وغيرها من الأخبار.

إعلان

منة جلال: "طلاقي أهم قرار في حياتي.. وغلطت لما اخترت أكون الزوجة الثانية"

كشفت الفنانة منة جلال، عن كواليس حياتها الشخصية والأسرية، والأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.
للتفاصيل اضغط هنا:

هكذا أشاد الممثل الأمريكي تيريس جيبسون بصمود الشعب الفلسطيني

أشاد الممثل الأمريكي تيريس جيبسون بصمود الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الكيان الصهيوني المتواصلة علي قطاع غزة والذي لا يزال يسفر عن قتل ونزوح الآلاف من المدنيين وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي.
للتفاصيل اضغط هنا:

مدحت العدل لـ"مصراوي": تركي آل الشيخ جدد حلمنا في تقديم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية"، عن تولي صندوق" Big Time 1" ، تقديم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2" ، بعد حوالي 26 عاما من تقديم الفيلم الذي حقق إيرادات قياسية .
للتفاصيل اضغط هنا:

دينا: "نفسي مصر تكرمني"

استضافت المذيعة إنجي علي، في حلقة جديدة من برنامج "أسرار النجوم"، الفنانة دينا، عبر إذاعة نجوم إف إم، للحديث عن أحدث أعمالها الفنية.
للتفاصيل اضغط هنا:

بسبب "الحجاب".. ماذا فعلت أمل حجازي مع حلا شيحة؟

تصدرت المطربة اللبنانية أمل حجازي، مواقع التواصل، عقب ظهورها بدون الحجاب، بعد 5 سنوات من ارتدائه.
للتفاصيل اضغط هنا:

وفاة المخرج طارق الكاشف

رحل عن عالمنا أمس المخرج الكبير طارق الكاشف، وكتب الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس": "توفي المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية".
للتفاصيل اضغط هنا:

محمد هنيدي يستعيد ذكريات كواليس"الفارس والأميرة" مع عبلة كامل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية للفنانة عبلة كامل وهي تقوم بالأداء الصوتي لإحدى الشخصيات الكارتونية بفيلم "الفارس والأميرة" وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي ونخبة من ألمع النجوم.
للتفاصيل اضغط هنا:

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة في نهائي كأس مصر.. ويتوقع الفائز بالمباراة؟

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن المفاجأة الفنية في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.
للتفاصيل اضغط هنا:

بالفيديو| افتتاح حفل ختام موسم الرياض بأصوات ومواهب جديدة

عُرض حفل ختام موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، على قناة MBC مصر، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والذي تحييه النجمة مي فاروق، بصحبة المايسترو هاني فرحات.
للتفاصيل اضغط هنا:

نجوم الفن يشاركون بحفل عشاء الأهلي والزمالك في السعودية برعاية تركي آل الشيخ (صور)

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل عشاء الأهلي والزمالك في الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة