إعلان

كريم عبدالعزيز: "قعدت شهر ونص أتعلم العبرية بسبب فيلم ولاد العم"

11:09 ص الأربعاء 20 مارس 2024

كريم عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الفنان كريم عبدالعزيز، كواليس إجادته اللغة العبرية من أجل المشاركة في فيلم "ولاد العم"، مع الفنان شريف منير.

وقال "عبدالعزيز" في لقائه ببرنامج "BigTime Podcast"، مع الإعلامي عمرو أديب"، المذاع على قناة "MBC1"، مساء الثلاثاء، إن المخرج شريف عرفة طلب منه تعلم اللغة العبرية في مدة قدرها شهر ونصف، متابعًا: "جابولي دكتور من جامعة القاهرة وقعدت شهر ونص بتعلم، عشان أطلع أقول المقدمة اللي قولتها في بداية الفيلم".

وأضاف: "النحو والنطق في اللغة العبرية أقرب للغة العربية، أنا قعدت أذاكر صفحة ونص مكتوبة بالعبرية عن الصراع العربي الإسرائيلي، لكن عشان أصور المشهد قلبت الكلام العبري لكلام مكتوب بالعربي عشان أعرف أنطق".

وأكمل، ساخرًا: "طبعا الإسرائيليين بعدها جابوا سيرتي أنا وشريف منير ومنى زكي في نشرة الأخبار وقالوا علينا معادين للسامية وفي الزيبق اتكلموا عليا أنا وشريف.. هما يعزوني أوي".

ويشارك كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل "الحشاشين"، الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضا.

مي القاضي: "مبسوطة بالعمل مع غادة عبد الرازق في صيد العقارب"

مسلسل"حق عرب" الحلقة 9 .. دينا المصري تتزوج من أحمد عبدالله والعوضي يكشف سر دينا فؤاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان