إعلان

بالصور- محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله عبد الرحمن وسط حضور نجوم الغناء

10:21 م الجمعة 01 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن مساء اليوم الجمعة وسط أجواء عائلية وحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين إلى جانب عدد من نجوم الفن والغناء الذين حرصوا علي الحضور وتهنئة "فؤاد" بزفاف نجله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام أحد أصدقاء نجل الفنان محمد فؤاد بنشر مقطع فيديو من كواليس عقد القران عبر حسابه الرسمي علي "فيس بوك"، وأظهر بالفيديو مرافقة عبدالرحمن لعروسته إلى القاعة وسط الاحتفال بهما من قبل العائلة والأصدقاء من بينهم الفنان حميد الشاعري.

وظهر بالفيديو الفنان محمد فؤاد الذي ظل بجانب نجله عبد الرحمن وظل يصوره طوال الوقت، وحرص على تهنئة نجله وعروسه بالقبلات وسط تصفيق الحضور.

واحتفل الفنان محمد فؤاد بخطوبة نجله عبد الرحمن عام 2021 بمنزله في الساحل الشمالي.

وودع الفنان محمد فؤاد شقيقه في شهر سبتمبر من العام الماضي وسط تأثره برحيله وحضور العديد من المقربين لـ "فؤاد" لمواساته في محنته.

وحل "فؤاد" ضيفًا مؤخرًا علي برنامج "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز وحذر من إجراء عمليات الشفط لإنقاص الوزن قائلا: " نكدب ليه؟، قول أنا عملت عملية والدكتور ده شاطر وقول لو تعبت أوعوا تعملوها، وأنا متعودش أكذب وواحد صاحبي خدني عندنا دكتور وعملنا عملية شفط مرتين وكانت ولا ليها لازمة، وأول شهرين من بعد العملية صاحبي كان عاملها معايا وكل ما يشوفوا يقولوا خسيت كده ازاي يقولهم بروح الجيم، كنت أقوله احنا مش روحنا لدكتور وعملنا شفط يالا يا كداب".

وأضاف: "أوعوا حد يعملها إلا في حدود لو كانت مفيدة في أمر ما وعملت رينج كمان عشان أعرف أكل، وآخر حاجة عملتها عملية تكميم وكنت بسمع عنها كلام وحش أوي وربنا الحمد لله سترها معايا وناس كتير عاملاها كويسة بس كان لازم أعملها لأني كنت هتعب، والموضوع كان مبوظلي شغل وكنت هدخل في مشاكل وأصحابي هم اللي حجزوا لي عند الدكتور".

يذكر أن اخر مشاركات الفنان محمد فؤاد الغنائية كانت بأغنية "معاك من أول يوم" وتخطت حاجز المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب".

اقرأ أيضا:

نادية مصطفى تثير الجدل بمنشور غريب بعد وفاة حلمي بكر

حورية فرغلي لـ"وش تاني": "أمي ودتني لدكتور نفساني وأنا نسخة من جدتي"

فيديو قد يعجبك: