حدث بالفن| عودة وفاة مكي وياسمين عبدالعزيز تؤدي العمرة وإنجي خطاب تعلق على اعتزالها

12:01 ص الثلاثاء 06 فبراير 2024

النشرة-الفنية

إعداد- مروان الطيب:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة، محمود حافظ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" يتحدث عن أحمد العوضي، أول تعليق من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق، وفاء مكي تشارك في مسلسل "حق عرب" بعد غياب 9 سنوات، تعرف على القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024، أول تعليق من إنجي خطاب بعد اعتزالها الفن، وفاة أخر شقيقات الفنان الراحل صلاح قابيل وغيرها من الأخبار.

إعلان

بعد جدل انفصالها.. ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة (صور)

أدت النجمة ياسمين عبد العزيز، مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد جدل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وزيارتها له بالمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية عقب طلاقهما.
للتفاصيل اضغط هنا:

صدمت جمهورها بنحافتها.. من هي الفنانة فاطمة الصفي؟

صدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، الجمهور ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، بإطلالتها النحيفة وملامحها المتغيرة التي ظهرت بها مؤخرا.
للتفاصيل اضغط هنا:

محمود حافظ عن أحمد العوضي: "بحب الشغل معاه ونضيف من جواه" (خاص)

تحدث الفنان محمود حافظ، عن صديقه الفنان أحمد العوضي الذي تجمعه به تجربة سينمائية حديثة وهي فيلم "الإسكندراني" ويعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي.
للتفاصيل اضغط هنا:

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق (فيديو)

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار التحفظ على أموال محمد الوزيري مدير أعمالها السابق.
للتفاصيل اضغط هنا:

بعد 9 سنوات من الغياب.. وفاء مكي تشارك في مسلسل "حق عرب"

تشارك الفنانة وفاء مكي في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه رمضان المُقبل 2024، بعد أن غابت عن التمثيل 9 سنوات تقريبًا.
للتفاصيل اضغط هنا:

تعرف على القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك لعام 2024، الذي ينتظره الجمهور ويعتبر موسما مميزا لتنافس الأعمال الدرامية.
للتفاصيل اضغط هنا:

"بنحاول نرضي ربنا".. أول تعليق من إنجي خطاب بعد اعتزالها الفن

علقت الفنانة المعتزلة إنجي خطاب على اعتزالها الفن للمرة الثانية، رغم تعاقدها على عملين واعتذارها عن عدم المشاركة فيهما على حد قولها.
للتفاصيل اضغط هنا:

8 نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2024 .. (تعرف عليهم)

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 هذا العام غياب عدد من النجوم أصحاب الشعبية الجماهيرية، بعد تأجيل مشاريعهم الفنية لعدم اكتمال كتابة السيناريو أو انشغال بعضهم بأعمال أخرى أو عدم جاهزية بعضهم لخوض أعمال جديدة بالموسم.
للتفاصيل اضغط هنا:

تنصيب محمد رمضان سفيرًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، تنصيب النجم محمد رمضان سفيرا رسميا له، وذلك من خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع انستجرام.
للتفاصيل اضغط هنا:

وفاة أخر شقيقات صلاح قابيل.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

أعلن عمرو نجل الفنان الراحل صلاح قابيل وفاة شقيقة والده عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، ونشر "عمرو" منشورا كتب فيه: "سبحان من له الدوام، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي الحاجة عصمت قابيل، أخر اخوات أبويا الله يرحمه، صلاة الجنازة غدًا الضهر من مسجد أسد إبن الفرات، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة