حدث بالفن|زواج المخرج عمر عبد العزيز وخالد يوسف يتحدث عن المشاهد الحميمية في أفلامه

12:01 ص السبت 03 فبراير 2024

إعداد- بهيرة فودة:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ "نتفليكس" تكشف عن أبرز أعمالها في 2024، طرح "برومو" تشويقي جديد لفيلم "السيستم"، خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية، ميرفت أمين تخوض بطولة "مليحة"، غيرها من الأخبار.

إعلان

"نتفليكس" تكشف عن أبرز أعمالها في 2024

أعلنت منصة الترفيه العالمية نتفليكس عن أبرز الأعمال التي ستعرضها للجمهور من أفلام ومسلسلات من جميع أنحاء العالم، في عام 2024..للتفاصيل اضغط هنا.

طرح "برومو" تشويقي جديد لفيلم "السيستم"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "السيستم" برومو تشويقي جديد للعمل الذي من المقرر طرحه تجاريا في دور العرض السينمائي بعد أيام قليلة..للتفاصيل اضغط هنا.

في يوم ميلاده.. لماذا وصف رشوان توفيق نفسه بالمقتول الحي؟

احتفل الفنان القدير رشوان توفيق بعيد ميلاده الـ91 أمس الجمعة، الموافق 2 فبراير..للتفاصيل اضغط هنا.

خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية (فيديو)

طمأن الفنان خالد الصاوي، جمهوره على حالته بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية..للتفاصيل اضغط هنا.

رمضان 2024.. ميرفت أمين تخوض بطولة "مليحة"


انضمت الفنانة القديرة ميرفت أمين، لأسرة مسلسل "مليحة" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان ..للتفاصيل اضغط هنا.

داليا هلال تحتفل بروايتها "مرات أبونا" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

احتفلت الكاتبة داليا فريد هلال، بحفل توقيع رواية "مرات أبونا .. لما حلت راعوث جدائلها" الصادرة عن دار نشر أطلس، وذلك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب..للتفاصيل اضغط هنا.

بالصور- زواج المخرج عمر عبد العزيز بحضور نجوم الفن

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ونشرت "بوسي" صور من حفل الزفاف الذي اقتصر على وجود عدد من نجوم الفن المقربين من المخرج الكبير عمر عبدالعزيز وهم الفنان كريم عبد العزيز، الفنان رمزي العدل، الفنانة ميرفت أمين، خالد عبد الجليل، الفنانة إلهام شاهين، الفنان عماد رشاد وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية بمناسبة دخوله عش الزوجية.
للتفاصيل اضغط هنا:

حلمي عبد الباقي يساند مصطفى كامل بعد قرار الاستقالة: "يا نقيب الغلابة بنحبك"

ساند الفنان حلمي عبد الباقي وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية، نقيب الموسيقيين مصطفى كامل خلال زيارته لمنزله مع أعضاء مجلس النقابة في محاولة لإقناعه للعدول عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه خلال الأيام القليلة الماضية.
للتفاصيل اضغط هنا:

خالد يوسف عن المشاهد الحميمية في أفلامه: "مفيش ممثل هيعمل مشهد غصب عنه"

حل المخرج خالد يوسف ضيفًا على الهواء في مداخلة عبر أحد التطبيقات على قناة "العربية" وتحدث عن كواليس فيلمه الأخير "الإسكندراني"، وعن العديد من شائعات السوشيال ميديا حول إجبار "خالد" الممثلين في أفلامه لتنفيذ مشاهد حميمية رغمًا عنهم وهو ما نفاه المخرج بشدة.
للتفاصيل اضغط هنا:

تامر حسني يصدم جمهوره بسبب "وفاء" نجمة برنامج "The Voice Kids"

وجه الفنان تامر حسني التحية للفنانة الشابة وفاء وذلك بعدما طرحت أولى كليباتها الغنائية بعنوان "وأنا لوحدي" وتعاونها مع شركة "Free Music" مع المنتج نصر محروس الساعات القليلة الماضية.
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة