إعلان

"عيب أنا مش صغير".. أول تعليق من حلمي بكر على اختطافه

10:39 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

حلمي بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشفت سماح القرشى، عن رأي زوجة الموسيقار حلمي بكر، حول ما أثير بشأن حالته الصحية وخطفه على القنوات الفضائية أمس الإثنين، في البرامج التلفزيونية.

وقالت "القرشي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، نقلًا عن زوجها، إن حلمي بكر رفض الحديث والتعليق على ما أثير أمس من تصريحات في البرامج التلفزيونية، ووجه هذه الرسالة: "عيب أنا أسمي لا يزج بهذه الطريقة، أنا مش راجل صغير.. أنا راجل ليا اسمي وميصحش يتقال عليا أنا مخطوف، ومش هرد على حد".

وشن هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى، هجوما ضد سماح عبدالرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بدعوى خطفها لزوجها والاستيلاء على شقة المهندسين وتعذيبه في الشرقية.

نجل الموسيقار حلمي بكر، قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج " كلمة أخيرة"، أمس الإثنين، إن زوجته الحالية قامت بطرد والده من منزله في المهندسين ونقله لشقة في "أرياف" الشرقية التي لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبدًا على حد تعبيره.

واستنكرت الفنانة نادية مصطفى "عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية"، طريقة تعامل سامح القرشي مع زوجها حلمي بكر، في نفس البرنامج التلفزيوني، قائلة: "تواصلت مع ناس يعرفوا حلمي بكر كانوا بيطمنوني عليه، لكن كنت هجنن عايزه اشوفه ومش عارفة، وناس مقربين من حلمي بكر في الشرقية بعتولي رسالة صوتية، إنه كان بيتعامل بإهانة، وأنا ميهونش عليا أنه يتعامل بالإهانة دي".

اقرأ أيضا..

قبل هجوم نجله.. تفاصيل اتهامات طاردت زوجة حلمي بكر بالخطف

يحمل "صقر" أحدث ظهور لـ محمد رمضان.. والجمهور يعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان