حدث بالفن| محمد هنيدي يقدم مسلسل إذاعي ولقطات من حفل ليالي سعودية مصرية وقائمة الفائزين بجوائز بافتا

12:02 ص الثلاثاء 20 فبراير 2024

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ40 صورة لنجوم الفن "متجمعين" في حفل ليالي سعودية مصرية، القائمة الكاملة للفائزين بحفل توزيع جوائز بافتا البريطانية الـ77، تركي آل الشيخ يصافح سميحة أيوب ونادية الجندي بحفل "ليالي سعودية مصرية"، "صلح عمرو دياب وإصابة الكينج".. لقطات من حفل "ليالي سعودية مصرية"، وغيرها من الأخبار.

وفي هذه السطور نعرض لكم أهم الأخبار:

40 صورة لنجوم الفن "متجمعين" في حفل ليالي سعودية مصرية

حرص عدد من نجوم الفن في مصر على حضور أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية"، والذي يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية..للتفاصيل اضغط هنا.

القائمة الكاملة للفائزين بحفل توزيع جوائز بافتا البريطانية الـ77

أقيم مساء الأحد حفل توزيع جوائز بافتا البريطانية في دورتها الـ 77 هذا العام بقاعة رويال فيستيفال في لندن وسط حضور ألمع نجوم وصناع السينما حول العالم..للتفاصيل اضغط هنا.

تركي آل الشيخ يصافح سميحة أيوب ونادية الجندي بحفل "ليالي سعودية مصرية"

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعيه عبر السوشيال ميديا، صورة تجمعه مع الفنانة سميحة أيوب وهو يصافحها وبجانبها الفنانة نادية الجندي التي حرص أيضا على مصافحتها خلال حضورهما حفل "ليالي سعودية مصرية"..للتفاصيل اضغط هنا.

كيف علق الجمهور على حفل "ليالي سعودية مصرية" بالأوبرا ؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم مساء الأحد الماضي، بدار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم الفن والسياسة والشخصيات العامة..للتفاصيل اضغط هنا.

صلح عمرو دياب وإصابة الكينج".. لقطات من حفل "ليالي سعودية مصرية"

عاش الجمهور المصري والعربي ليلة طربية من العيار الثقيل مع النجوم محمد منير وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية الذي تم بثه على شاشات قنوات "إم بي سي مصر- MBC" و "الحياة" و "دي إم سي - DMC"...للتفاصيل اضغط هنا.

رمضان 2024.. "شاكر مش فاكر" مسلسل إذاعي لـ هشام ماجد

تعاقد الفنان هشام ماجد، على بطولة مسلسل إذاعي في شهر رمضان 2024 يحمل عنوان "شاكر مش فاكر" وتشاركه البطولة الفنانة نور قدري..للتفاصيل اضغط هنا.

رمضان 2024.. محمد هنيدي يقدم المسلسل الإذاعي "أبويا شقيقي" على راديو النيل

كشفت محطة راديو النيل، عن تفاصيل المسلسل الإذاعي الجديد"أبويا شقيقي" الذي يخوض بطولته محمد هنيدي، ويذاع في شهر رمضان 2024..لتفاصيل اضغط هنا.

بعد تجاهله من قبل "بافتا".. ردود فعل غاضبة لعدم ذكر نجم مسلسل "Friends" بفقرة الراحلين

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بعدما تم تجاهل اسم الممثل الراحل ماثيو بيري بفقرة الراحلين لعام 2023 التي يتم تقديمها سنويًا على هامش حفل توزيع جوائز بافتا البريطانية وذكر الراحلين عن عالمنا من ممثلين ومنتجين وصناع السينما والتلفزيون حول العالم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رمضان 2024.. طرح بوسترات منفردة لأبطال مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام

طرحت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" بوسترات فردية لأبطال مسلسل "كوبرا"، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ملتقى قوتها" يكرم إسعاد يونس وغادة عادل ومي عمر وأحمد خالد صالح

تستعد منصة "جيرلز سبيس" إطلاق النسخة الثالثة من ملتقى قوتها تحت شعار "النساء والرجال في صناعة النجاح" بالتعاون مع جاليريا 40 وذلك بعد النسخة الماضية والتي كانت تزامنا مع يوم المرأة العالمي بحضور نجمات الفن في مقدمتهم أمينة خليل ونجلاء بدر ودرة وريهام عبد الغفور، وميرنا جميل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة