حدث بالفن| القبض على دنيا بطمة ونجمة تكشف سبب غيابها عن الفن

12:03 ص الجمعة 02 فبراير 2024

النشرة الفنية

إعداد- سهيلة أسامة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ القبض على دنيا بطمة لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة عام، إنعام الجريتلي تكشف سبب غيابها عن الفن لمدة عامين، تكريم حميد الشاعري بملتقى التميز والإبداع، ظافر العابدين يكشف تفاصيل حياته في لقاء مع راديو إنرجي، وغيرها من الأخبار.

القبض على دنيا بطمة لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة عام

نشرت عدد من المواقع المغربية، خبر إلقاء القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة في الدار البيضاء لتنفيذ حكم بالحبس لمدة عام في القضية التي اتهمت فيها والمعروفة إعلاميًا بقضية "حمزة مون بيبي".. للتفاصيل اضغط هنا..

إنعام الجريتلي تكشف سبب غيابها عن الفن لمدة عامين

كشفت الفنانة إنعام الجريتلي، أسباب غيابها عن الوسط الفني لمدة عامين بعد أخر عمل لها وهو مسلسل "نسل الأغراب".. للتفاصيل اضغط هنا..

هند صبري تصف إحدى متسابقات برنامج "Shark Tank" بـ"علا عبدالصبور الحقيقية"

علقت الفنانة هند صبري عضو لجنة تحكيم برنامج المسابقات "Shark Tank" الذي يعرض على قناة "CBC" على متسابقة "صيدلانية" حققت الآلاف من المبيعات برأس مال لا يتخطى الـ 200 جنيه.. للتفاصيل اضغط هنا..

تكريم حميد الشاعري بملتقى التميز والإبداع

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثانية، برعاية وزارة الثقافة وجامعة الدول العربية، مساء أمس الأربعاء، الفنان حميد الشاعري، بجائزة "التميز والإبداع" على مسيرته الطويلة، وذلك بأحد فنادق التجمع الخامس.. للتفاصيل اضغط هنا..

أكرم حسني يهدي جائزته من "ملتقى التميز والإبداع العربي" للصحفي وائل الدحدوح

شهد حفل "ملتقى التميز والإبداع العربي" في دورته الثانية هذا العام والذي أقيم مساء الأربعاء بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس تكريم عدد من أبرز نجوم الفن والإعلاميين. للتفاصيل اضغط هنا..

بصور نادرة.. هكذا احتفلت رانيا ياسين بعيد ميلاد والدتها

شاركت الفنانة رانيا ياسين، متابعيها صورا نادرة تجمعها بوالدتها النجمة شهيرة احتفالا بعيد ميلادها. للتفاصيل اضغط هنا..

رد فعل تركي آل الشيخ ورونالدو وعمرو يوسف على تألق النصر أمام إنتر ميامي

أقيمت مساء الخميس المباراة الودية بين فريقي إنتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي في ستاد المملكة أرينا ضمن فعاليات "كأس موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. للتفاصيل اضغط هنا..

أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية يزورون مصطفى كامل بمنزله بعد قرار الاستقالة

حرص عدد من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، على زيارة الفنان مصطفى كامل في بيته لإقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين التي أعلن عنها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" مؤخرًا وفوض وكيل المجلس الفنان حلمي عبدالباقي لتولي المنصب. للتفاصيل اضغط هنا..

انتقال أسرة مسلسل"دماء العذارى" لتصوير مشاهد خارجية بالشيخ زايد

ينتقل فريق عمل مسلسل "دماء العذارى" لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بمدينة الشيخ زايد، خلال الأسبوع المقبل. للتفاصيل اضغط هنا..

بالصور| صبا مبارك وظافر العابدين وأمينة خليل يحتفلون بطرح "أنف وثلاث عيون"

احتفل صنّاع فيلم أنف وثلاث عيون أول أمس الأربعاء 31 يناير، بطرحه في دور العرض السينمائي داخل مصر، وسط حضور عدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتهم. للتفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة