إعلان

أول رد من ماجدة الرومي بعد تعرضها للهجوم عقب حفل أبو ظبي

01:23 م الإثنين 12 فبراير 2024

كتب - هاني صابر:

ردت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها الأخير بأبو ظبي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني.

ونشرت ماجدة الرومي، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على "إكس"، وعلقت: "بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب".

وكانت ماجدة الرومي أشادت في كلمتها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض وأسمتهم المجرمين.

وقالت "الرومي" في كلمتها بحفل أبو ظبي: "اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وأضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا أن كلمة ماجدة الرومي كانت غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن "ماجدة" تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

اقرأ أيضا:

"إيمي سمير غانم طلبت مني الطلاق"..حسن الرداد يكشف ما حدث بينهما

"سبب فرحتي".. أحدث ديو غنائي لأحمد سعد وأصالة نصري في عيد الحب

فيديو قد يعجبك: