إعلان

أحلام ترد على الهجوم الذي تعرضت له ماجدة الرومي بعد حفل أبو ظبي

01:00 م الإثنين 12 فبراير 2024

كتب - هاني صابر:

ردت المطربة أحلام، على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني بحفلها في أبو ظبي.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على "X": السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها".

وتابعت: "ومن ما يفتخر ويعتز ويتباهى بالامارات إلا حاقد".

وأضافت: "الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند".

وأشادت ماجدة الرومي في كلمتها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض وأسمتهم المجرمين.

وكانت ماجدة الرومي، قالت في كلمتها بحفل أبو ظبي: "اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وأضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا أن كلمة ماجدة الرومي كانت غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن "ماجدة" تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

اقرأ أيضا:

"إيمي سمير غانم طلبت مني الطلاق"..حسن الرداد يكشف ما حدث بينهما

"سبب فرحتي".. أحدث ديو غنائي لأحمد سعد وأصالة نصري في عيد الحب

فيديو قد يعجبك: