إعلان

أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

12:44 م السبت 10 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

علقت الفنانة إيمي سمير غانم، على تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الذي أقيم مساء الجمعة في معبد الأقصر بحضور نخبة من النجوم وصناع السينما.

ونشرت إيمي، صور لها من الأقصر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مبسوطة النهاردة، الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر و مش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر وطيبة ناسها الجدعان.. شكرا جدا على حبكوا".

وظهرت إيمي سمير غانم في حفل الافتتاح وهي يساندها زوجها الفنان حسن الرداد للصعود على المسرح في لقطة رومانسية، ليستقبلها الفنان الكبير محمود حميدة ويقبل يدها على المسرح.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي في دورته الـ13 هذا العام تكريم العديد من النجوم وصناع السينما منهم المخرج الكبير خيري بشارة، والفنان حسن الرداد، بحضور رئيس المهرجان سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، إلى جانب عدد من الضيوف الأجانب وهم الفنان صبري فواز، المخرج مجدي أحمد علي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة تيسير فهمي، الفنان أحمد فتحي، الفنان أحمد حاتم.

وشملت فقرات الحفل صعود لجان تحكيم المسابقات الأربع، ومسابقة فاكتوري، وانتهى بتكريم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم والمخرج المغربي حسن بن جلون والممثلة البوركينة آيا كيتا والمنتج جابي خوري والمخرج خيري بشارة الذي تحمل الدورة اسمه.

يذكر أن، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يقام في الفترة من 9 - 15 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا:

آمال ماهر عن شائعات خطفها وتعذيبها: "قرايبي قالولي ابعتي صوتك عشان نطمن"

رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان