حدث بالفن| النجوم في حفل جائزة ساويرس الثقافية ومي فاروق تحتفل بـ"خطوبتها"

12:02 ص الثلاثاء 09 يناير 2024

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع مصراوي على مدار ساعات يوم الاثنين 8 يناير، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها احتفال المطربة مي فاروق بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، نجوم الفن في حفل جائزة ساويرس الثقافية، الفنان أحمد السقا يكشف عن صورتين له ولنجله ياسين، الفنانة تقلا شمعون تؤكد أن مشاهد القبلات محرمة بالنسبة لها، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

عمرو سلامة وحسين فهمي وهنا شيحة.. نجوم الفن بحفل جائزة ساويرس الثقافية

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل جائزة ساويرس الثقافية، والذي أقيم مساء الاثنين في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية. للتفاصيل اضغط هنا..

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز يرقصان.. والأخيرة تعلق: "الخديوي ميعملش الحركات دي"

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو من تطبيق "تيك توك" على حسابها الرسمي "انستجرام"، وظهرت خلاله مع زوجها الفنان أحمد العوضي وهما يرقصان بعدما قام أحد المتابعين بتركيب وجهيهما على شخصين آخرين بواسطة الذكاء الاصطناعي ولاقى رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. لقراءة الخبر اضغط هنا..

شاهيناز في أحدث ظهور ببرنامج "قعدة ستات": "مذيعة لغت حلقتي عشان معنديش فضايح"

حلت المطربة شاهيناز ضيفة على برنامج "قعدة ستات" تقديم الإعلامية مروة صبري ويعرض على قناة "ألفا اليوم". لقرءاة الخبر اضغط هنا..

السقا ينشر صورتين تكشفان تقارب ملامحه مع نجله ياسين.. ويسأل: شبهي أوي ولا إيه؟

نشر الفنان أحمد السقا صورة من فترة طفولته وأخرى من طفولة نجله "ياسين" وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام". لمشاهدة الصورتين اضغط هنا..

خالد يوسف عن مشهد الاغتصاب في "الإسكندراني": "حاولت أخففه زي ما غيرت نهاية الفيلم"

حل المخرج خالد يوسف وصناع فيلم "الإسكندراني" ضيوفًا ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويعرض على قناة "ON". لقراءة الخبر اضغط هنا..

زوجة حلمي بكر لـ"حديث القاهرة": مصطفى كامل لم يتواصل معنا

أكدت سماح القرشي، زوجة الفنان حلمي بكر، أن الحالة الصحية لزوجها تحسنت بعض الشيء ثم تدهورت مرة أخرى وعادت للتحسن ثانية، مشيرة إلى أنه في فترة نقاهة وفي رحلة خارج القاهرة ليعود للجمهور مرة أخرى. للتفاصيل اضغط هنا..

بالصور.. خطوبة مي فاروق على الفنان محمد العمروسي

في حفل عائلي بسيط احتفلت الفنانة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، وسط حضور عدد من أقارب وأصدقاء العروسين. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

تقلا شمعون: "أرفض مشاهد القبلات وهي محرمة عندي"

قالت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، إن مشاهد القبلات والمشاهد الحميمية محرمة لديها. إليكم التفاصيل..

تعلم منه أحمد العوضي رقصة المطاوي الإسكندرانية.. من هو السيد حلال عليه؟

كشف المخرج خالد يوسف، أن الرقصة التي قدمها الفنان أحمد العوضي، في فيلم "الإسكندراني"، أول من اشتهر بتقديمها فنان إسكندراني يدعى السيد حلال عليه. إليكم التفاصيل..

شركة إسرائيلية تطرح "اسأل روحك" لكوكب الشرق ونجل الموجي يتخذ هذا الإجراء

حجبت إدارة موقع يوتيوب، أغنية "اسأل روحك" لكوكب الشرق أم كلثوم، من قناة إحدى الشركات الإسرئيلية، بناء على طلب أمين الموجي. للتفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة