حدث بالفن| مذيعة تنجو من حريق وشائعة انفصال فنانة وغادة عادل تتحدث عن "حالة خاصة"

12:02 ص الإثنين 08 يناير 2024

إعداد- منال الجيوشي:
نشر موقع مصراوي خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بشائعة طلاق فنانة، ومذيعة تنجو من الموت، وغادة عادل تتحدث عن "حالة خاصة"، ورامي صبري يطرح أغنية جديدة، وغيرها من الأخبار
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

"عنف جسدي ومعنوي ولفظي".. كيف رد زوج شيماء سيف على خبر طلاقهما؟

رد المنتج محمد كارتر على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة شيماء سيف، بعد انتشار الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أغاني كوكب الشرق تشعل الصراع.. تفاصيل لجوء ورثة أم كلثوم للقضاء

دخلت جيهان الدسوقي، "حفيدة شقيقة كوكب الشرق أم كلثوم"، على خط النزاع المشتعل حول استغلال أغاني أم كلثوم، بين جمعية المؤلفين والملحنين، والمنتج محسن جابر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"ليك غلاوة عندي".. رامي صبري يطلق آخر أغاني ألبومه "النهايات أخلاق"

كشف الفنان رامي صبري عن آخر أغنيات ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" حيث أطلق قبل قليل أغنية "ليك غلاوة عندي" على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية بعد أن أطلق ١٠ أغاني من الألبوم الجديد على مدار الأيام الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تعرف على موعد ومكان عزاء والدة لطيفة في مصر

تعود الفنانة لطيفة من تونس إلى مصر الثلاثاء المقبل، إذ انتهت من مراثم تشييع جثمان والدتها السيدة "فاطمة"، وأقامت العزاء في موطنها تونس وسط أهلها وأقاربها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد تأكيد الحكم بحبسها.. دنيا بطمة تنهار من البكاء وتؤكد تعرضها لمؤامرة

ناشدت المطربة المغربية دنيا بطمة، ملك المغرب، للحصول على عفو ملكي، عقب صدور حكم قضائي برفض النقض المقدم منها، على الحكم الصادر بحبسها في قضية موقع "حمزة مون بيبي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

غادة عادل لـ"مصراوي": لم أتردد في قبول "حالة خاصة".. والعمل يناقش موضوعا مهما

أعربت النجمة غادة عادل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حالة خاصة" والذي بدأت منصة watch it- واتش ات عرضه قبل أيام، مؤكدة أنها تعتبر العمل حالة خاصة في مشوارها الفني.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

منها صوره في الكلية الجوية.. صور نادرة للنجم إيهاب نافع

تداولت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور نادرة للنجم الراحل إيهاب نافع.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

من الإدمان إلى الارتباط.. طبيبان أثارا الجدل حول شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قوائم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في إحياء حفل رأس السنة، الذي أقيم في الإمارات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد القس ينتهي من تصوير "الذنب" ويشارك في مسلسل "بـ100 راجل"

انتهى الفنان محمد القس من تصوير دوره في مسلسل الذنب، الذي يجمعه بالفنان هاني سلامة والفنانة درة، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"ماس كان هيولع في البيت".. أسما شريف منير تنجو من حريق بمنزلها

كشفت أسما ابنة الفنان شريف منير، نجاتها من حريق في منزلها، بسبب ماس كهربائي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة