حدث بالفن| طلاق العوضي وياسمين عبدالعزيز ووفاة موسيقار وحفل توزيع جوائز إيمي

12:16 ص الأربعاء 17 يناير 2024

النشرة الفنية

إعداد منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وحفل توزيع جوائز إيمي، ووفاة موسيقار، والقائمة الكاملة لمسلسل "إمبراطورية ميم"، ووفاة والد فنان، وغيرها من الأخبار.

رمضان 2024.. القائمة الكاملة لمسلسل "سر إلهي" لـ روجينا ورؤوف عبدالعزيز

كشفت النجمة روجينا مع انطلاق تصوير أولى مشاهدها بمسلسل "سر إلهي" عن القائمة الكاملة للعمل المقرر عرضه عبر شاشات القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تضم 17 نجم ونجمة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رمضان 2024.. محمد سلامة يعلن عن القائمة الكاملة لأبطال "إمبراطورية ميم"

أعلن المخرج محمد سلامة، عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسله الجديد "إمبراطورية ميم"، والذي يتكون من أكثر من 20 بطل على رأسهم النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة والد الفنان قصي خولي

رحل عن عالمنا اليوم الإعلامي السوري عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، في أحد مستشفيات مدينة طرطوس، بعد إصابته بالفشل الكلوي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نجم مسلسل "The Crown" يدعم غزة وغياب مخرج بسبب كورونا.. كواليس حفل توزيع جوائز إيمي الـ 75

أقيم حفل توزيع جوائز إيمي في دورته الـ 75 هذا العام بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بحضور أبرز وألمع نجوم وصناع الدراما التلفزيونية والبرامج الكوميدية والحوارية وذلك على مسرح "بيكوك" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الموسيقار جلال فودة.. وتركي آل الشيخ ينعيه

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، عن حزنه لوفاة الموسيقار جلال فودة، الذي رحل عن عالمنا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد الأزمة.. مؤلف "أنا الفيلم اللي مات بطله" يرد على اتهامه بالسرقة

وجه المطرب محمود يوسف، إتهامات إلى الشاعر رامي جمال الدين، بسرقة كلمات أغنية "أنا الفيلم اللي مات بطله" التي يغنيها المطرب محمد شاهين في فيلم "الإسكندراني".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رسميا.. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 45.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فنانون وإعلاميون يعلقون على انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

علق عدد من نجوم الفن والإعلام على خبر انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي والتي أعلنته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام" خلال الساعات القليلة الماضية وسط صدمة الجمهور ومتابعين السوشيال ميديا، فمنهم من اكتفى فقط بتهنئة "ياسمين" بعيد ميلادها والذي تزامن مع الانفصال ومنهم من علق على خبر الانفصال.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"نتفليكس" تعلن عن الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات"

أعلنت منصة "نتفليكس" عن استعدادها لطرح الموسم الجديد من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" إخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي. ويطرح المسلسل في موسمه الثاني الكثير من القصص والأسرار عن حياة طالبات من خلفيات اجتماعية مختلفة، ويَعِد بالكثير من الأحداث المشوّقة والتحولات الكبير.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد بهاء نجم شارموفرز بطلا لأول مرة بفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

انتهى الفنان أحمد بهاء أحد أعضاء فريق شارموفرز الغنائي، من تصوير أولى تجاربه التمثيلية في عالم السينما بفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" والذي يشاركه البطولة فيه الفنان عصام عمر بمشاركة الممثلة ركين سعد، والممثلة سماء إبراهيم، وجهاد حسام الدين، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة