حدث بالفن| نقل بيومي فؤاد للمستشفى وأزمة سوزي الأردنية ووفاة ملحن أغنية "أنا مش عارفني"

12:01 ص الثلاثاء 16 يناير 2024


نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ نقل الفنان بيومي فؤاد ونجله إلى المستشفى، وفاة الملحن وليد عبد العظيم، نوال الزغبي تحكي موقفًا مع تمثال العذراء، ندى بسيوني تكشف تفاصيل وفاة والدتها، تفاصيل أو تعاون بين عمرو دياب وروتانا بعد خلاف 10 سنوات، القصة الكاملة لضبط وإحضار البلوجر سوزي أيمن، ليلى علوي وشيرين رضا بالعرض الخاص لفيلم "مقسوم"، 20 صورة من خطوبة سارة نخلة وغيرها من الأخبار.

إعلان

صاحب أغنية "أنا مش عارفني".. وفاة الملحن وليد عبد العظيم

رحل عن عالمنا منذ قليل الملحن وليد عبدالعظيم، ونشر المطرب سمسم شهاب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورة للملحن الراحل، وعلق شهاب قائلا: "توفى إلى رحمة الله تعالى أخي وصديقي ورفيق النجاحات الملحن الكبير وليد عبدالعظيم".
للتفاصيل اضغط هنا:

إيناس مكي: فخورة بالعمل مع الزعيم و"مستر حاج عبدالغفور" كانت على لسان الجميع

قالت الفنانة إيناس مكي عن تجربتها مع الفنان عادل إمام إن لها ذكريات رائعة مع الزعيم، وتابعت خلال لقائها مع برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: "أنا في قمة سعادتي عندما تحدث عني مشيرا إلى أنني من الوجوه الجديدة المتميزة".
للتفاصيل اضغط هنا:

"العذراء دائما بتقف معي".. نوال الزغبي تحكي موقفا مع تمثال العذراء- فيديو

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن علاقتها بالسيدة مريم "العذراء"، مشيرة إلى أنها تضع "تمثال" لها في مكان مميز في منزلها، وقالت الزغبي، خلال لقائها في برنامج" زمن"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة "LBC" اللبنانية: "أنا ما كنت حابة أخبر هذا الشي، بس الانسان لازم تكون علاقته بالله قوية، أنا علاقتي بالله قوية وخاصة أمنا مريم العذراء".
للتفاصيل اضغط هنا:

"الدكتور قالي قدامها 3 شهور وتموت".. ندى بسيوني تكشف تفاصيل وفاة والدتها

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تفاصيل إصابة والدتها بالسرطان، مشيرة إلى أنها كانت ترتبط بها ارتباطًا قويًا بها، لأنها كانت أصغر أشقائها وكانت صديقة لها.
للتفاصيل اضغط هنا:

نقل بيومي فؤاد للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

كشف المخرج الشاب محمد فؤاد، نجل الفنان بيومي فؤاد، عن دخول والده المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، ونشر "فؤاد" الصور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.
للتفاصيل اضغط هنا:

بعد خلاف 10 سنوات و نزاع قضائي.. تفاصيل أول تعاون بين عمرو دياب وروتانا

طرح النجم عمرو دياب، بوستر حفله الغنائي، المقام في القرية العالمية بالإمارات، مساء الخميس المقبل، الموافق 18 يناير، والذي يعد الحفل الثالث له عقب طرح ألبوم "مكانك".
للتفاصيل اضغط هنا:

قامت بسب والدها وهاجمت الصحافة لهذا السبب.. القصة الكاملة لظبط وإحضار البلوجر سوزي أيمن

قدم أحد المحامين بلاغا للنائب العام ضد البلوجر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الأردنية"، يتهمها بالإخلال بقيم المجتمع والخروج عن القيم الأسرية
للتفاصيل اضغط هنا:

"أخفت وجه العريس".. 20 صورة من خطوبة الفنانة سارة نخلة على البحر

احتفلت الفنانة السورية سارة نخلة بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" أوضحت خلاله كواليس خطوبتها بأحد الأماكن الساحلية.
للتفاصيل اضغط هنا:

" لقيت دعوى حبس إني مش بدفع النفقات"...خالد عليش يعلن تعرضه للابتزاز بسبب ابنته

كشف الفنان خالد عليش عن تعرضه للابتزاز من قبل طليقته وذلك عبر منشور على حسابه الرسمي "فيس بوك"، اتهمها على حد وصفه بمطالبتها بدفع المزيد من الأموال كنفقة ابنته مؤكدًا كونه ملتزمًا بسداد كافة المستحقات.
للتفاصيل اضغط هنا:

ليلى علوي وشيرين رضا بالعرض الخاص لفيلم "مقسوم" استعدادًا لبدء عرضه بالسينمات

أقيم مساء أمس الاثنين العرض الخاص لفيلم "مقسوم" بإحدى سينمات 6 أكتوبر وسط حضور أبطاله وفريق العمل استعدادًا لبدء عرضه بالسينمات.
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة