حدث بالفن| وفاة فنان وشيرين عبدالوهاب تقدم بلاغ في فتاة وحضور جماهيري كبير في حفل حسين الجسمي

12:01 ص الإثنين 15 يناير 2024

إعداد- بهيرة فودة:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ "صاحبة السعادة" تستضيف أبطال "حالة خاصة"، الجمهور يحتفي بمشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، هل تقدم شيرين عبدالوهاب بلاغا ضد من ادعت أنها شقيقتها، تعرف على أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة في الشيخ زايد، صورة نادرة للفنانة مديحة كامل، غيرها من الأخبار.

في هذا التقرير نعرض لكم أهم الأخبار خلال الـ 24 ساعة الماضية:

إعلان

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى الفنان محمد غباشي

نعت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، الفنان محمد غباشي الذى رحل عن عالمنا أمس الأحد..للتفاصيل اضغط هنا.

الاثنين.. "صاحبة السعادة" تستضيف أبطال "حالة خاصة"

أعلنت النجمة إسعاد يونس، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن استضافتها لفريق مسلسل "حالة خاصة" في حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة" المعروض على قناة DMC...للتفاصيل اضغط هنا.

الجمهور يحتفي بمشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية (صور)

أعاد الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، نشر منشورات الجمهور الذي حرص على الاحتفاء بمشاركته في إحياء حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، من خلال تقديم الأغنية الرسمية للبطولة..للتفاصيل اضغط هنا.

هل تقدم شيرين عبدالوهاب بلاغا ضد من ادعت أنها شقيقتها؟.. محاميها يجيب

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو، لفتاة زعمت أنها شقيقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدة أنها عملت خادمة في المنازل، بسبب رفض الأسرة الاعتراف بها..للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات السبت.. "عصابة عظيمة" الخامس و"ليه تعيشها لوحدك" في المركز الأخير

شهدت دور العرض السينمائي السبت 13 يناير منافسة بين 7 أفلام، هي: "أبو نسب، عصابة عظيمة، الإسكندراني، الحريفة، شماريخ، أنا وابن خالتي، ليه تعيشها لوحدك"، وحققت مجتمعة إيرادا بلغ 2 مليون و609 آلاف و156 جنيها، وزعت على النحو التالي:..للتفاصيل اضغط هنا.

تعرف على أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة في الشيخ زايد

يستعد الفنان حمزة نمرة، لتقديم حفله الغنائي الأول في مصر، بعد طرح ألبومه "رايق"، الذي تصدرت أغانيه قوائم الأعلى مشاهدة في موقع يوتيوب..للتفاصيل اضغط هنا.

في ذكرى رحيلها.. صورة نادرة للفنانة مديحة كامل

في ١٣ يناير ١٩٩٧، رحلت عن عالمنا النجمة مديحة كامل بعد ٥ أعوام من اعتزالها الفن..للتفاصيل اضغط هنا.

حضور جماهيري كبير في حفل حسين الجسمي بختام مهرجان دبي للتسوق

اختتم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مهرجان دبي للتسوق في سكاي دايف دبي، بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د.سعيد كمال، وبحضور أكثر من عشرة آلاف شخص..للتفاصيل اضغط هنا.

صفية العمري تفاجئ الجمهور بصورة نجلها

فاجأت الفنانة صفية العمري جمهورها بصورة نجلها أحمد، الذي ظهر معها لأول مرة..للتفاصيل اضغط هنا.

فنانة سورية: بطلت أخاف من الموت بعد هذه التجربة

كشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش، أنها لم تعد تخشى الموت، بعد مرورها بتجربة مفارقة الحياة، دون أن تخبر أي من أسرتها عما حدث لها..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة