حدث بالفن| انتحار ممثلة وعزاء أشرف مصيلحي وزوج علا غانم يحتفل بانفصالهما

12:02 ص الأربعاء 20 سبتمبر 2023

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بعزاء الفنان أشرف مصيلحي، وانتحار ممثلة، ومؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية:

بمسدس والدها تفاصيل انتحار النجمة التركية ميرفي كيالب

تصدرت النجمة التركية ميرفي كيالب، قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وموقع البحث "جوجل"، بعد انتحارها أمس الاثنين، عن عمر ناهز 36 عاما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

شيرين عبد الوهاب في صراع جديد.. فسخ تعاقدها مع روتانا والشركة ترد بحكم قضائي‎

إلى أين وصلت علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب، و شركة روتانا للصوتيات و المرئيات؟، و ما هو تأثير الحكم الصادر يوم السبت الماضي، من محكمة القاهرة الإقتصادية، بالاستئناف المقدم من محامي المطربة؟.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"عفوًا أسأت الرد وهزرت".. مخرج فيلم فوي فوي فوي يعتذر للصحافة

اعتذر عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي للصحافة والإعلام، بعد إثارته غضب الصحفيين في المؤتمر الصحفي للفيلم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"تاتو في العمرة وقُبله على السجادة الحمراء"..5 صور لـ أحمد الفيشاوي أثارت الجدل

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، مجددًا حالة من الجدل، في أول ظهور له، بدون رسوم التاتو التي كانت تغطي ذراعيه ورقبته، وتصدر مؤشرات البحث.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حذف محتوى ممثل بريطاني على "BBC" بسبب اتهامات بالاعتداء الجنسي

كشفت إدارة قناة "BBC" البريطانية عن حذفها للعديد من حلقات البرامج التلفزيونية التي ظهر خلالها الممثل البريطاني راسل براند وذلك على خلفية اتهامه مؤخرًا بقضايا اعتداء واغتصاب جنسي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إيطاليا ضيف شرف الدورة الثامنة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن دورة ضيف شرف الدورة الثامنة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بالمركز الثقافي الإيطالي، بحضور المخرج والفنان مازن الغرباوي رئيس المهرجان، والدكتورة إنجي البستاوي مديرة المهرجان، والمستشار الثقافي الإيطالي ديفيد إسكالماني، والمنتج هشام سليمان، والفنان عمرو القاضي، والفنان ميدو عادل والفنانة الدكتورة سميرة محسن حامل اسم الدورة الثامنة من المهرجان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صورة "سيد شعلة" من "همام في أمستردام" مع عائلته الهولندية تتصدر التريند

تصدرت صورة الفنان صبري سعد الهمص الشهير بتقديم شخصية "سيد شعلة" ضمن أحداث فيلم "همام في أمستردام" تريند محرك البحث جوجل إلى جانب عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تنطلق فعالياته الخميس.. تفاصيل حفلات نجوم الأغنية العربية في"موسم الكويت"

تنطلق مساء الخميس المقبل، أولى حفلات موسم الكويت من إنتاج وتنظيم "باشا غروب" بحفلين استثنائيين أحدهما يجمع بين النجوم أحمد سعد ورامي صبري وبدر الشعيبي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"وزع شربات".. طليق علا غانم يحتفل بانفصاله عنها ويكشف تفاصيل الطلاق

احتفل رجل الأعمال عبد العزيز حسن طليق الفنانة علا غانم بطلاقه منها حيث أقام مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء وكشف خلاله عن العديد من التفاصيل الخاصة بالانفصال، وقام بتوزيع شربات على الحضور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بينهم هنيدي وهند صبري.. نجوم الفن في عزاء أشرف مصيلحي (صور وفيديو)

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الفنان أشرف مصيلحي، والذي يقام بقاعة الروضة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان