حدث بالفن| وفاة فنانة والعرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" وتطورات الحالة الصحية لعنتر هلال

12:26 ص الأربعاء 13 سبتمبر 2023

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالعرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"، ووفاة فنانة، والحالة الصحية لعنتر هلال، وغيرها من الأخبار

مصراوي يعرض لكم أبرز الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية:

"بطلة مراتي مدير عام".. وفاة الفنانة كريمان نجمة الزمن الجميل

رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء الفنانة كريمان إحدى نجمات الزمن الجميل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالرغم من أزمته الصحية.. ظهور نجل محمد ثروت مع والده في بروفات "ليلة الزمن الجميل"

يستعد المطرب الكبير محمد ثروت، للمشاركة مع المطربات عفاف راضي، وميادة الحناوي، في الحفل المقام تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل"، على مسرح بينش مارك، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

في ذكرى رحيله كواليس أغنية نادرة قدمها بليغ حمدي "روح و النبي ياقمر"

قدم الموسيقار بليغ حمدي، مشوارًا فنيًا حافلًا بالعديد من المفاجأت، ومنها ما يخص الأغاني المتداولة بصوته عبر مواقع التواصل وموقع يوتيوب، وفي مقدمتها أغنية بعنوان "روح و النبي ياقمر".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وائل جسار يوجه رسالة لـ حلمي بكر بعد شائعات تعرضه لوعكة صحية

وجه المطرب اللبناني وائل جسار رسالة للموسيقار الكبير حلمي بكر بعد تردد شائعات حول تعرضه لوعكة صحية، منذ أيام قليلة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

منها "الكلمات الخارجة".. شروط حل أزمة حفل سارة زكريا في الأردن

شهدت أزمة إلغاء حفل المطربة اللبنانية سارة زكريا، تطورات عديدة، مع اقتراب موعد إقامته في أحد الملاهي الليلية في الأردن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

هاني شاكر وسوسن بدر ولطيفة.. النجوم ينعون ضحايا إعصار دانيال بـ ليبيا

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر وعدد من الدول العربية على مواساة ودعم ضحايا إعصار دانيال الذي حدث بـ دولة ليبيا خلال الساعات الماضية وأسفر عن العديد من الضحايا والمصابين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالرعاية المركزة.. تطورات حالة عنتر هلال بعد ثاني جراحة في القلب

يخضع الشاعر الغنائي الكبير عنتر هلال، للعلاج والمتابعة في معهد القلب، بعد خضوعه يوم الأحد الماضي, لثاني جراحة عاجلة في القلب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بلاغ عن قنبلة يثير الذعر بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

كشفت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ 48 هذا العام عن تأجيل عرض الفيلم الوثائقي "Lil Nas X: Long Live Montero" بسبب وجود بلاغ عن وجود قنبلة وذلك يوم السبت الماضي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بيومي فؤاد وبسنت شوقي ومحمد عبدالعظيم بالعرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"

يقام مساء اليوم الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر بحضور صناعه استعدادًا لبدء عرضه تجاريًا غدًا الأربعاء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سيد رجب يحتفل بفوز فيلم "19 ب" على 3 جوائز بمهرجان روتردام للفيلم العربي

فاز فيلم الدراما "19 ب" ب 3 جوائز في حفل ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي والذي أقيم مساء أمس الأحد 10 سبتمبر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان