حدث بالفن| مطرب يستقبل مولوده الثامن وتعليق تركي آل الشيخ على "ليلة الدموع" والعرض الخاص لـ "سفاح الجيزة"

12:09 ص الأربعاء 23 أغسطس 2023

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالعرض الخاص لسفاح الجيزة، وتعليق تركي آل الشيخ على حفل "ليلة الدموع"، ومطرب يستقبل مولوده الثامن، وجورج وسوف يحمل حفيدته أثناء تعميدها، وغيرها من الأخبار

مصراوي يعرض لكم أبرز أخبار الفن خلال الساعات الماضية:

بالصور| ركين سعد وهادي الباجوري وچيهان الشماشرجي في العرض الخاص لأولى حلقات "سفاح الجيزة"

شهد العرض الخاص لأولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، حضور مخرج العمل هادي الباجوري، الفنانة ركين سعد والفنانة چيهان الشماشرجي، الكاتبة إنجي أبو السعود.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيلم عن الاتجار بالأطفال على نتفليكس يثير الجدل.. تعرف على القصة

تعرض منصة "نتفليكس" أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام وهو فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Sound of Freedom" ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً إلى جانب إثارته جدلاً كبيراً خلال الأسابيع القليلة الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| أحمد فهمي يحتفل بمسلسل "سفاح الجيزة" ويشاهد الحلقة الأولى مع نجوم الفن

احتفل الفنان أحمد فهمي بمسلسله سفاح الجيزة، المقرر عرضه على منصة شاهد vip، يوم الجمعة المُقبلة 25 أغسطس، وحضر عرض خاص أقيم لأولى حلقات العمل، في فندق سانت ريجيس على كورنيش النيل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

جورج وسوف في ظهور نادر مع حفيدته "أميا" خلال مراسم تعميدها بأحد الكنائس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسلطان الطرب جورج وسوف، وهو يحتفل مع حفيدته "أميا" بمراسم المعمودية بأحد الكنائس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"القاهرة الدولي للمسرح التجريبي" يكرم ليلى علوي وناصر عبدالمنعم وخالد جلال في دورته الثلاثين

أعلن الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين، عن قائمة أسماء المكرمين، في حفل افتتاح المهرجان لهذا العام، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر المقبل... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد تنبؤه بوفاة طاقم الغواصة "تيتان".. "The Simpsons" يثير الجدل مرة أخرى بحرائق هاواي

يواصل مسلسل الكارتون الشهير "The Simpsons" إثارة الجدل بعدما أكد العديد من متابعي المسلسل عن تنبؤ المسلسل مرة أخري بحرائق جزيرة ماوي في هاواي والتي اندلعت خلال الأسبوع الماضي والتهمت الأخضر واليابس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"عايزكم تقضوا على الجمهور".. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل "ليلة الدموع"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن نفاد تذاكر حفل "ليلة الدموع"، بعد طرح التذاكر بساعات قليلة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رضا البحراوي استقبل مولوده الثامن.. وشقيقه يعلق

حسم عمرو البحراوي "شقيق المطرب رضا البحراوي"، الجدل المثار حول عدد أبناء شقيقه، بعد مولد نجله "ريان" اليوم الثلاثاء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"توقف القلب دقيقتين".. فنان سوري يكشف قصة عن نجاته من الموت

تحدث الفنان السوري راكان نجل الفنان السوري حسام تحسين بيك، عن تعرضه لأزمة صحية، وعن عودته للحياة مرة أخرى بعد توقف القلب وتعرضه لانسداد أحد شرايين القلب الرئيسية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"مفيش مهرجانات تاني".. ممنوعات الموسيقيين في عهد مصطفى كامل

حسم الفنان مصطفى كامل، عدة معارك مع توليه مهام منصب نقيب المهن الموسيقية وقبل دخوله اليوم الثلاثاء، عامه الـ 53.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان