حدث بالفن| مؤتمر احتفالية 60 سنة دراما وحقيقة تقديم شيرين حفل بمشاركة الهضبة وظهور نادر لـ جورجينا رزق

12:01 ص الإثنين 14 أغسطس 2023

إعداد- شهد القاضي:
نشر موقع مصراوي خلال عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بمؤتمر 60 سنة دراما، ومحمد رمضان يتحدث عن الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، وجدل حول لقب "صوت مصر"، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية:

إعلان

بالصور| يحيى الفخراني وإلهام شاهين وأشرف زكي في مؤتمر إعلان تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما

استقبل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، وعلى هامش فعاليات مهرجان العلمين، مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل ثان دورات مهرجان القاهرة للدراما والتي تأتي تحت عنوان ٦٠ سنة دراما، وذلك ضمن فعالية تحمل عنوان starscrapers - نسخة الدراما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أبرزهن رانيا يوسف وأسماء جلال.. فنانات ظهرن بإطلالات جريئة من المصيف

مع بداية فصل الصيف ، يتجه نجوم الفن لقضاء عطلة صيفية في عدد من الشواطئ حيث الهدوء والاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية بالمدن الساحلية داخل وخارج مصر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد سعد يطرح دويتو غنائي مع عبدالباسط حمودة

طرح الفنان أحمد سعد أحدث أغانيه بمشاركة الفنان عبدالباسط حمودة بعنوان "قلبي العيل"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد عودة "خمسة كل خميس".. هل انتهى نزاع كزبرة ومحمد رمضان؟

كشف محمد خالد "مدير أعمال مؤدي أغاني المهرجانات كزبرة"، كواليس عودة أغنية "خمسة كل خميس"، التي قدمها النجم محمد رمضان، ضمن أحداث فيلم " ع الزيرو"، بعد حذفها من موقع يوتيوب، بعد مطالبة ماندو برودكشن بحقوق الطبع والنشر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"بعد إعلان زواجها".. أحدث ظهور لطليقة أحمد الفيشاوي بصحبة زوجها

شاركت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيها فيديو لها من أحدث ظهور يجمعها بزوجها الممثل الشاب أحمد خالد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

هل سيقدم محمد رمضان الجزء الثاني من "جعفر العمدة" في رمضان 2024؟


كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل جديدة تتعلق بالجزء الثاني من مسلسله جعفر العمدة الذي تم الإعلان عن تقديمه قبل أيام، استكمالا لنجاح الجزء الأول والذي شاهده الجمهور في رمضان 2023. لمزيد من التفاصيل

"كارمن سليمان صوت مصر".. أول تعليق من مصطفى جاد بعد تصريحه المثير للجدل

أثار تصريح الملحن مصطفى جاد الغضب بقوله أن الفنانة كارمن سليمان هي صوت مصر الأول. لمزيد من التفاصيل

حقيقة تقديم شيرين عبدالوهاب حفل بمشاركة عمرو دياب في قطر

أعلنت إحدى شركات تنظيم الحفلات، عن مشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب، مع النجم عمرو دياب، في حفل غنائي، يقام في الدوحة، يوم 18 أغسطس الحالي. لمزيد من التفاصيل

ظهور نادر لـ چورچينا رزق بصحبة زوجها وليد توفيق (فيديو وصور)

في ظهور نادر، أطلت النجمة اللبنانية جورجينا رزق على محبيها من خلال لقاء مع برنامج et بالعربي، بصحبة زوجها المطرب الكبير وليد توفيق. لمزيد من التفاصيل

عمر العبداللات يقوم بجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية سبتمبر المُقبل

يستعد الفنان عمر العبداللات، لإحياء مجموعة من أكبر وأضخم الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر سبتمبر المقبل، ضمن جولة فنية جماهيرية تشمل سبعة ولايات. لمزيد من التفاصيل

إعلان