إعلان

في ذكرى رحيله.. لماذا بكى محمد شرف بسبب ابنه هشام؟

02:06 م الخميس 27 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحل اليوم الخميس 27 يوليو، ذكرى رحيل الفنان محمد شرف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، عام 2018.

وبهذه المناسبة نستعرض لكم سبب بكاء محمد شرف بسبب ابنه هشام في السطور التالية:

انهار الفنان محمد شرف، من البكاء خلال استضافته في لقاء سابق ببرنامج "مساء DMC"بعد مكالمة نجله هشام وحديثه عنه، والتي قال فيها: "بابا يستاهل كل الكلام الحلو اللي بيتقال عنه من الناس واللي بتقول في حقه كلام كويس، وإن شاء الله نمثل مع بعض تاني"، ليرد محمد شرف باكيا: "هشام ده أخويا".

محمد شرف من مواليد الإسكندرية في 1 مايو 1963، وتخرج من المعهد الفني التجاري في عام 1984، ثم سافر إلى القاهرة من أجل التمثيل، حيث شارك في العاصمة بعشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته: "أرابيسك، للعدالة وجوه كثيرة، مبروك جالك قلق"، ومن أفلامه: "فيلم ثقافي، صباحو كدب، الرهينة، ظرف طارق، جعلتني مجرما، عصابة الدكتور عمر، عسكر في المعسكر، آسف على اﻹزعاج" وغيرها.

وعلى الرغم من المساحات الصغيرة للأدوار التي كان يقدمها محمد شرف في غالبية الأعمال الفنية، إلا أنه استطاع أن يترك بصمة مهمة في هذه الأعمال الفنية.

وكان الفنان الشاب هشام شرف نجل محمد شرف، تحدث عن أيام والده الأخيرة في لقاء ببرنامج "صباحك مصري" عبر قناة "mbc مصر" في أغسطس 2018، وقال إن والده مر بظروف عصيبة في أوقاته الأخيرة، بسبب المرض وقلة العمل.

وأضاف: "كان في ضغوطات كتير، وهو نفسيا كان متضايق لأنه قاعد، بس في ناس كتير وقفت جنبه، وخاصةً النقابة من أصغر حد لأكبر حد وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي أبويا الروحي، وقف جنبه في العمليات ولم يتخل عنه نهائيا".

وتابع هشام شرف أن النجوم أحمد حلمي وأشرف عبدالباقي وطارق لطفي وغيرهم، وقفوا إلى جانب والده، مضيفا: "ناس كتير بصراحة وقفت جنبه، بس هو كان بيتضايق أن محدش بيسأل عليه كتير، كانوا بيسألوا عليه بس مش بشكل كبير، وهو كان مستني أكتر من كده".

وأوضح، أن النجمين أحمد آدم وصلاح عبدالله، كانا أصدقاء عمر والده نظرا لأنهم بدأوا مشوارهم التمثيلي معا، متابعا: "والدي اتبهدل كتير وشقي كتير في حياته"، لافتا إلى أنه لم يتقاضى أي أجر عن دور "سامبو" في مسلسل "أرابيسك"، لأنه لم يكن عضوا بنقابة المهن التمثيلية، مؤكدا أن هذا الدور سبب له ضيقا لأن المعجبين في الشارع كانوا ينادونه باسم "سامبو" فقط، متجاهلين اسمه الحقيقي.

ورحل الفنان محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاما، بعد صراع طويل مع مرض القلب بعدما قدّم الكثير من الأدوار على الشاشة.

فيديو قد يعجبك: