إعلان

أحمد الفيشاوي يشيد بفيلم "كيرة والجن": "لازم تشوفوه"

05:10 م الأربعاء 12 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أشاد الفنان أحمد الفيشاوي بفيلم الدراما "كيرة والجن" بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز والذي بدأ عرضه مؤخراً على عدد من المنصات الرقمية.

ونشر "الفيشاوي" البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق قائلاً: "لازم تشوفوه رحلة ملحمية ومؤثرة للغاية شكراً لكل زملائي الذين عملوا على هذا المشروع".

وعرض فيلم "كيرة والجن" خلال العام الماضي وحقق إيرادات فاقت 117 مليون جنيه، والفيلم رواية للكاتب أحمد مراد وهو التعاون الخامس بينه وبين المخرج مروان حامد.

كما فاز الفيلم بنصيب الأسد مؤخراً بحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم حيث فاز كريم عبد العزيز بجائزة "الامتياز في التمثيل"، وحصلت الفنانة رزان جمال على جائزة "أحسن ممثلة دور ثان"، كما حصد المخرج مروان حامد على جائزة "أفضل مخرج".

يرصد فيلم "كيرة والجن" حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

وعرض لأحمد الفيشاوي مؤخراً فيلم "رهبة" إلى جانب مشاركته ببطولة الجزء الثالث لسلسلة "ولاد رزق" والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

فيديو قد يعجبك: