إعلان

"خبر صادم وموجع".. محمد حماقي ينعى الملحن محمد النادي

06:00 م الإثنين 05 يونيو 2023

الفنان محمد حماقي

كتبت- بهيرة فودة:

نعى الفنان محمد حماقي، الملحن محمد النادي، الذي رحل في صباح اليوم الأثنين 5 يونيو الجاري، إثر معاناته من أزمة صحية طارئة.

ونشر حماقي صورة الراحل محمد النادي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي في وفاة محمد النادي، الملحن والصديق العزيز وواحد من أهم رفقاء المشوار من 20 سنة.. الحقيقة خبر وفاتك صادم وموجع لينا كلنا.. بعزي نفسي أولاً وبعزي أهله وكل المقربين منه، ربنا يصبرنا جميعاً على فراقه".

الملحن الراحل محمد النادي، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 39 عام، في التاسعة صباح اليوم الإثنين، بعد ساعات من نقله إلى أحد المستشفيات، إثر معاناته من ارتفاع الضغط بشكل عالي.

الملحن الراحل، بدأ مشواره عام 2004، وغنى من ألحانه الفنان مصطفى قمر، أول أغنية وهي بعنوان "هي"، وتعاون مع الفنان عمرو دياب، في ألبوم "أحلى و أحلى"، إذ وضع ألحان أغاني "معاك قلبي"،و "أمنتك"، وفي ألبوم "كل حياتي"، وضع لحن أغنية "يا هناه"

وغنى من ألحان محمد النادي، الفنان تامر حسني، عدة أغاني، منها " يا انا يا مفيش"، وقدم الفنان هشام عباس أغنية “متبطليش"، والفنانة أنغام أغنية "ساعات كتير"، والفنان محمد حماقي أغنية "يا انا يا انت"، و الفنان محمد محي في أغنية "يالالي"، والمطربة شيرين عبد الوهاب "داء السيطرة"، والفنان مدحت صالح "بنت القلب"، إلى جانب تعاونه مع المطربة نانسي عجرم، والمطرب محمد محسن، و المطرب الشعبي حودة بندق.

فيديو قد يعجبك: