حدث بالفن| والد حسام حبيب يثير الجدل نقابة المهن الموسيقية تحيل موسيقار للتحقيق

12:08 ص الأحد 04 يونيو 2023

النشرة-الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بـ 20 صورة من حفل زفاف ميرنا نور الدين، ورسالة كريم فهمي لميرهان حسين، والد حسام حبيب يثير الجدل من جديد بسبب لقب "صوت مصر"، نقابة المهن الموسيقية تحيل منير الوسيمي للتحقيق، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

20 صورة من حفل زفاف ميرنا نور الدين بحضور نجوم الفن

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بحفل زفافها الجمعة الماضية، بأحد القاعات بمدينة 6 أكتوبر وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم المقربين من العروسين..للتفاصيل اضغط هنا.

بعد اعتزال ميرهان حسين.. كريم فهمي: "بقينا وحشين أوي"

وجه الفنان كريم فهمي رسالة نارية لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعلان الفنانة ميرهان حسين اعتزالها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات الجمعة.. "شوجر دادي" يتفوق على "يوم 13" و"19 ب" بالمركز السادس

شهدت دور العرض السينمائي الجمعة 2 يونيو منافسة بين 9 أفلام، وهي: ابن الحاج أحمد، هارلي، بعد الشر، مغامرات كوكو، يوم 13، ساعة إجابة، شوجر دادي، ورهبة، 19 ب، وحققت مجتمعة إيرادات بلغت 991 ألفا و834 جنيها، جاءت موزعة على النحو التالي..للتفاصيل اضغط هنا.

والد حسام حبيب يثير الجدل من جديد بسبب لقب "صوت مصر"

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الجدل المثار بشأن اختيار المطربة التي تستحق أن يُطلق عليها لقب صوت مصر..للتفاصيل اضغط هنا.

بيان جديد.. نقابة المهن الموسيقية تحيل منير الوسيمي للتحقيق

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، أمس السبت 3 يونيو، بيانا صحفيا، كشفت خلاله عن إحالتها للموسيقار منير الوسيمي للتحقيق، على خلفية عدد من الشكاوى التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحقه..لتفاصيل اضغط هنا.

محمد رمضان عن بداياته في التمثيل: "عملت مسح لمكاتب الفنانين في وسط البلد"

حل النجم محمد رمضان ضيفاً على برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" والذي يُعرض على قناة "الشرق للأخبار"، وتحدث خلاله عن النجاح الكبير لمسلسله "جعفر العمدة" والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي إلى جانب مشاريعه السينمائية خلال الفترة المقبلة..للتفاصيل اضغط هنا.

"آل باتشينو" يطلب من "نور الفلاح" تحليل "DNA" لعدم قدرته على الإنجاب

كشف موقع "TMZ" الأمريكي المتخصص في أخبار المشاهير عن طلب النجم العالمي "آل باتشينو" من صديقته الكويتية نور الفلاح بعمل اختبار الحمض النووي وذلك بعدما أعلنت عن حملها من النجم الأمريكي خلال الأيام الماضية..للتفاصيل اضغط هنا.

بسنت شوقي: أحب تلاوة عبدالرحمن السديس ويذكرني بالحرم

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن المقرئ الذي تفضل تلاوته وذلك ردا على عدد من أسئلة متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على "انستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

كيف رد نبيل الحلفاوي على توقعاته لمباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا؟

رد الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على سؤال وجه إليه من أحد متابعيه عن رأيه وتوقعاته لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا..للتفاصيل اضغط هنا.

الجمهور يشيد بفيلم الأنيميشن "Spider-Man: Across the Spider Verse" ويصفه بالأفضل

نجاح كبير يحققه فيلم الرسوم المتحركة "Spider- Man: Across the Spider Verse" والذي بدأ عرضه بدور العرض الأمريكي الجمعة الماضية..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان