إعلان

حقيقة وجود ابنة ثالثة لـ خالد سليم.. الفنان يجيب (خاص)

03:14 م الجمعة 02 يونيو 2023

كتب- هاني صابر:

أسدل الفنان خالد سليم، الستار على حالة الجدل المثار حول وجود ابنة ثالثة له بعد ظهوره في حفل تخرج بجوار فتاة تدعى "نور" وصفها بابنته الكبيرة. وهو ما دفع البعض يردد شائعات كونها ابنته الثالثة والبعض الآخر بأنها شقيقته الصغرى.

وقال سليم، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "نور تبقى بنت أختي وهي أول بنوتة في العيلة وأنا اللي مربيها وبعتبرها بنتي مش بنت أختي بس".

وكان خالد سليم، شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورا وفيديوهات من حفل تخرج "نور" والتي قال عنها: "بنتي الكبيرة"، خاصة أن الجمهور يعلم أن خالد لديه فقط "خديجة وكنزي".

وعلق خالد: "النهاردة.. كان يوم مميز جدا ليا.. إختلطت مشاعري بشكل غريب.. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن.. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل والشخصية يكون فيها إختلاف في المشاعر في كل مرحلة.. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت ٤ ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن.. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور".

وأضاف: "كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. وكنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي.. وفخور بيها وبمحبة الكل ليها وشخصيتها الحلوة.. ودموعي والمحبة والشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة والمدرسين والعاملين في المدرسة كانوا فيها .. إن الدفعة دي هيمشوا ويسيبوا المدرسة ويبدأوا مرحلة جديدة ..ألف مبروك يا نور على النجاح والتفوق والتخرج.. واعرفي إني دايماً فخور بيكي.. يا حب عمري".

يذكر أن الفنان خالد سليم متزوج من السيدة/ خيرية عام 2011 وأنجب منها طفلتين هما "خديجة وكنزي".

فيديو قد يعجبك: