إعلان

حسين الجسمي يوجه رسالة لـ ملك الأردن بعد زفاف نجله الأمير الحسين

02:38 م الجمعة 02 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص الفنان حسين الجسمي، على مشاركة الشعب الأردني فرحته بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على عروسته الأميرة رجوة آل سيف، والذي حضره قادة وشخصيات بعدد من الدول المختلفة.

ونشر الجسمي، صورة من حفل الزفاف، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "زفاف مبارك أبهج قلوبنا وفرحنا بالحسين ورجوه .. ويسعدني أن أتقدم لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله، وجلالة الملكة رانيا العبدالله بصادق التهاني والتبريكات".

وأضاف: "‏وللعروسين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وعروسه الكريمة صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوةُ الحسين، متمنياً أن يبقى الأردن بأفراحه واحة أمن واستقرار على الدوام شاكرا دعوتكم الكريمة".

وحرص عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي على تهنئة الأمير الحسين بحفل زفافه منهم الفنان راغب علامة والذي أهدى له أغنية بعنوان "نفرح بالحسين"، إلى جانب الفنان حسين الجسمي والمقرر أن يحيي حفلاً غنائياً بمناسبة حفل الزفاف يوم الأحد المقبل كإهداء مقدم من دولة الإمارات العربية خلال بيان نشره "الجسمي" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أقيم حفل غنائي ساهر يوم الاثنين الماضي وحضره عدد من نجوم الغناء وهم تامر حسني، ديانا كرزون وزين عوض في ستاد عمان الدولي وسط تفاعل الجمهور الأردني.

فيديو قد يعجبك: