إعلان

بصحبة نسر ولم يكشف عن وجه زوجته.. أول صورة من حفل زفاف رامز أمير

10:29 م الخميس 01 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يحتفل الفنان رامز أمير بحفل زفافه اليوم الخميس في جو عائلي اقتصر على تواجد الأهل وعدد من الاًصدقاء المقربين من العروسين.

ونشر "رامز" أول صورة من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي "انستجرام"، وظهر برفقة زوجته، في صورة ظهر فيها ممسكا بنسر بينما لم تكشف الصورة عن وجه عروسه إذ وقفت بظهرها، وعلق قائلاً "اتواعدنا نفضل كده للأبد".

وانهالت تعليقات التهنئة من متابعي "رامز" مباركين "مبروك، ألف مبروك ربنا يسعدكم، ألف مبروك وكمل مسيرتك في علاج الحيوانات، ربنا يسعدكم".

ونشر "رامز" صورة له بـ "روب" كتب عليه "العريس" من استعدادات حفل الزفاف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت الاستعدادات العاصفة الترابية والتي عصفت بتحضيرات حفل الزفاف.

وكان قد كشف "رامز" عن إقامة حفل زفافه خلال الأسبوع الماضي أثناء محاولته إنقاذ طائره الجارح بأحد العيادات البيطرية ونشر صورة برفقته وعلق قائلاً "عارف أنكم عاوزين تطمنوا على رحمة الناس متعرفش أني هتجوز كمان 5 أيام وسبت كل حاجة عشان رحمة".

يذكر أن رامز أمير عرض له مؤخراً مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي ضمن موسم دراما رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيديو قد يعجبك: