إعلان

كندة علوش توجه رسالة لمتابعيها في أحدث ظهور والجمهور يعلق: "وحشتينا"

11:16 ص الثلاثاء 09 مايو 2023

كندة علوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شاركت الفنانة السورية "كندة علوش" متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها.

ونشرت الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وكتبت: " إذا رأيت شخصًا بدون ابتسامة .. إمنحه ابتسامة من عندك".

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "وحشتينا قوي والله زي القمر ودايما منورة" " يارب دايما الضحكة على وشك" "إحنا هنضحك عشان شايفينك بس".

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش فيلم "نزوح" تدور أحداثه في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، وهو من إنتاج زجل للإنتاج (سؤدد كعدان)، وبيركلي ميديا جروب (يو فاي سوين) و يشارك في الانتاج أكس نيلو (مارك بوردور)، ومن بطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، و دارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

كندة علوش

فيديو قد يعجبك: