إعلان

بعد حذفها منشورات حفلها بالقاهرة.. أصالة تتعرض لهجوم جديد

02:07 م الإثنين 08 مايو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

تعرضت المطربة أصالة، لهجوم جديد، عقب حذفها كافة المنشورات والصور التي تخص حفلها المثير للجدل، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي في بحيرة القاهرة.

أصالة حذفت كل منشورات حفل "بحيرة القاهرة" من على صفحاتها بمختلف مواقع التواصل، وتعرضت للهجوم مجددا، عقب نشرها عبر صفحتها في موقع فيسبوك، برومو الدعاية لحفلها المقام يوم الجمعة 13 مايو في أرينا الكويت، وكتبت: "بالكويت بحب دائما أغنّي أحلى وكلّ ما عندي، دون قيود دون كعوب عالية، بدون إسوارة تضايقني، حزام يعصرني حلق يزعجني، غنّي وبسّ كلي شوق مجنّنني لنجتمع سوا بليلة سلطنة".

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "أنا كرهتك يا أصالة بجد أنا صحيح ليبية بس بحب مصر أوي، إلا مصر خط أحمر، عشان ناس بسيطة وحنينة وبحبها أوي، وعشان خاطري يا أهل مصر، متغلطوش في رامي عشان بحبه أوي الغلط منها هي"، و"روحي يا أختي غني في أي حتة تعجبك بس بعيد عن مصر، عشان إحنا مبنحبش اللي بوشين ولا بيتضحك علينا بكلمتين"، و"خلي بالك من لسانك بقى" ، و"متنسيش بقى تقولي الكويت هي اللي شهرتك وعملتك والكلمتين اللي بتطلعي تقوليهم في كل بلد شوية".

المطربة أصالة، كانت أثارت جدلا واسعا الأسبوع الماضي، عقب إعلانها عن إقامة حفل غنائي في المتحف القومى للحضارة المصرية، يوم الجمعة 5 مايو، إذ نشرت البوسترات عبر صفحاتها في مواقع التواصل، وكتبت ـ:" أهلي و حبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بالف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو، نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".

وقوبل الإعلان بالهجوم، ودشن رواد مواقع التواصل حملة ضد الحفل تحت عنوان " غير مرحب بك في مصر"، وقامت إإدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، من جانبها حسمت الجدل، نافية صحة ما ذكرته المطربة أصالة.

ونشرت إدارة المتحف، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بيانا، جاء فيه، تونه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

فيديو قد يعجبك: