إعلان

أصالة نصري تحتفل بخطوبة شقيقها (صور)

01:26 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

احتفلت المطربة أصالة نصري، بخطوبة ابنها أنس نصري، حيث شاركت متابعيها صورا من حفل الخطوبة.

ونشرت أصالة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام،وعلقت: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهذا الكون.. القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها".

وأضافت: "احنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة.. مبروك قصة حبكم ومبروك علينا هذا الفرح".

وكانت أصالة نصري، قد قامت بحذف جميع منشورات حفلها الذي أقيم يوم 5 مايو ببحيرة القاهرة بجوار المتحف القومي للحضارة.

أصالة قامت بحذف جميع الفيديوهات والبوسترات الترويجية للحفل من حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، بينما قامت بإبقاء فيديو ترويجي واحد فقط للحفل على حسابها بموقع إنستجرام.

الهجوم على حفل أصالة بدأ حينما أعلنت عنه فقام نشطاء بتدشين هاشتاج "غير مرحب بك" وطالبوا بإلغاء الحفل بسبب تصريحها في موسم الرياض التي قالت فيه: "تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

الجمهور وقتها اعتبر أن ما صرحت به يعتبر نكران لجميل وفضل مصر على مشوارها الفني خاصة أن معظم اعمالها باللهجة المصرية وبالتعاون مع ملحنين وشعراء من مصر.

كما يعد الحفل هو الأول عقب أزمة التصريحات التي أطلقتها المطربة أصالة، وتعرضت بسببها للهجوم من الموسيقار حلمي بكر، الذي وجه لها اتهامات بالتنكر لدور مصر في مسيرتها الفنية.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

فيديو قد يعجبك: