إعلان

"دول مكملوش شهرين" و"النهايات أخلاق فعلا".. تعليقات الجمهور على طرد حسن شاكوش لزوجته

01:00 ص السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأنباء المتداولة حول تحرير زوجة حسن شاكوش محضرا ضده صباح الجمعة، اتهمته بطردها من المنزل واستيلائه على إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق والذي أثار جدلاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت ردود الأفعال ساخرة وغاضبه بسبب تفاقم الأزمة وجاءت التعليقات: "قبل ما يطردني لقيته بيقولي حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت وأطلعي يلا بره البيت، سجدت لزواجها من حسن شاكوش فكانت النتيجة طردها من المنزل وحررت ضده محضر، دول مكملوش شهرين".

واستكملت تعليقات المتابعين "اختاروا من ترضون دينه وخلقه مش اللي معاه فلوس وأختار بنت الأصول المحترمة النهايات أخلاق فعلا، بعد قصة حب عميقة وسجدت شكراً لله على زواجها منه طردها وعملت له محضر في القسم"، كما سخر أحدهم قائلاً "تقريباً انفصلوا عشان التوقيت الصيف".

كما علقت "ريم" نفسها على تحريرها محضر ضد زوجها قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان لطليقة حسن شاكوش الأولى "سلمى مجدي" تعليقاً على الواقعة ونشرت بوست عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" قائلة "هو الطلاق ملوش ساجدة" في سخرية منها على سجدة "ريم" من حفل زفافها والذي اثارت بسببه جدلاً كبيراً وقتها وسط توقعات البعض بالعديد من المشاكل نظراً للمبالغة التي ظهرا بها بحفل الزفاف حتي أن شاكوش نفسه كشف عن المبلغ الذي أنفقه بالحفل والذي بلغ 4 ملايين جنيه وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

يذكر أن حسن شاكوش احتفل بزفافه في حفل كبير أقامه قبل أيام من شهر رمضان الماضي، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تامر حسني، رامي صبري، مصطفي قمر، محمد نور، أحمد بتشان، محمود الليثي، حمو بيكا، عمر كمال ورضا البحراوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان