إعلان

نبيل الحلفاوي يشيد بحفل "روائع الموجي" ويدافع عن صابر الرباعي: "طاقة فنية رهيبة"

02:00 ص السبت 06 مايو 2023

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بحفل "روائع الموجي" والذي أقيم مساء الخميس تكريماً للموسيقار الراحل محمد الموجي بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وأوضح الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن السبب وراء انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم حفل أمس منهم الفنان صابر الرباعي وذلك عبر رده على تغريدة أعاد نشرها من قبل أحد متابعيه.

وتضمنت التغريدة التي أعاد نشرها "الحفل أمبارح يخص الملحن الكبير الموجي ولا يخص حليم البعض فضل يقارن أداء الفنانين مع أداء حليم اللي هو أساساُ لا يقارن بأحد، طول ما في حد عنده قناعة خاصة أن السعودية بتحاول تسحب البساط الفني من مصر مش راح نخلص الطبيعي الكل يفخر أنه بيتم تكريم رواد الفن".

ليرد الحلفاوي قائلاً "تخصيص احتفالية كبيرة لتكريم أحد مبدعينا وعائلته والاحتفاء بأعماله هو أمر يدعو للفخر ولا يندرج تحت فكرة سحب البساط، ما أريد توضيحه هو أن انتقاد الأداء أمس لا يمس التوجه الطيب في حد ذاته وأيضاً لا يمس الفنانين الكبار الذين أحببناهم في العديد من أعمالهم".

وأستكمل "فمثلاً صابر الرباعي سمعت منه أروع أداء لأغنية ع اللي جري وهو طاقة فنية رهيبة وجمعيهم لا يحتاجون مني لتقييم بعد جماهيريتهم العريضة، كل ما في الأمر هو أننا صدمنا باكتشافنا أن ما كان يبدو لنا سهلاً وخفيفاً من أغاني مطربينا القدامي وبالذات عبدالحليم اتضح أنه بدا كذلك بسبب تمكنهم غير العادي من فنهم".

وأنهى تعليقه "فجاء تعويضنا عن هذا التقصير في حقهم في شكل مقارنة تظلم بالقطع طرفها اخر، وربما كانت قاسية بعض الشئ".

الحلفاوي يكشف سبب انتقادات حفل روائع الموجي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان