إعلان

عمرو دياب يشيد بأداء عائلة الموجي ويشكر تركي آل الشيخ على حفل روائع الموجي

12:16 م الجمعة 05 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد النجم عمرو دياب، بأداء عائلة الموجي عازف الكمان والموزع الموسيقي يحيي الموجي، موجها الشكر لصانع الحدث الكبير المستشار تركي آل الشيخ على حفل روائع الموجي.

ونشر عمرو دياب، مقطع فيديو من الحفل لـ يحيي الموجي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "عظمة وفخامة الموسيقار الكبير محمد الموجي وصديقي المبدع الفنان يحيى محمد الموجي، وشكرا لصانع الحدث الكبير الصديق الفنان معالي المستشار تركي ال الشيخ".

وأقيم حفل روائع الموجي مساء أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية.

وحقق حفل روائع الموجي نجاحا كبيرا مع الجمهور بعد نقله على الهواء مباشرة على الشاشات الفضائية، وأشاد حضور الحفل بما قدم في هذه الليلة من فن راقي، موجهين التحية والشكر للقائمين على هذا الحفل الضخم.

وبثت قناة MBC مصر الحفل مباشرة، ويأتي احتفاءً بالموسيقار محمد الموجي، ويُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في بداية البث مصافحا ضيوف الحفل، بينهم: حميد الشاعري، ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ونجله، وهشام الجخ، عمرو مصطفى، تامر عاشور.

وشهد الحفل تواجد كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من مختلف أنحاء العالم العربي، وتحتفي هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وتنظم ليلة استثنائية بعنوان روائع محمد الموجي، يحييها نجوم الطرب في مصر والعالم العربي: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان