إعلان

"جائزة مالية ضخمة" .. من تركي آل الشيخ لجمهور حفل "روائع الموجي" ويعلق: "وروني إبداعاتكم"

07:38 م الخميس 04 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

أعاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه نشر تغريدة نشرها في وقت سابق عن فكرة تصوير مقاطع تفاعلية مع ليلة "روائع الموجي" والتي سيتم خلالها تكريم الملحن الراحل محمد الموجي وسط حضور نخبة من نجوم الفن والغناء والإعلام بمصر والوطن العربي.

وتضمنت التغريدة: "فكرة وحبيت أجربها في الليالي صور مقطع فيديو يبين تفاعلك مع ليلة روائع الموجي أثناء الحفلة لا يتجاوز الدقيقة الواحدة يبين ذائقتك الموسيقية وإنك سميع للطرب الأصيل سواء بحضورك أو من خلف الشاشات والجائزة 50 ألف ريال للمقطع الفائز اللي بختاره بنفسي ورونا ابداعكم والوعد الخميس 4 مايو ان شاء الله".

ويواصل تركي آل الشيخ الترويج للحفل الغنائي الأضخم في الوطن العربي والذي سيتم خلاله تكريم مسيرة الملحن الراحل "محمد الموجي" وسط نخبة وكوكبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وقد ونشر تركي آل الشيخ فيديو تشويقي للحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية والذي أوضح خلاله النجوم المشاركة منهم أنغام، شيرين عبدالوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم الراحلين مؤخراً منها حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

فيديو قد يعجبك: