إعلان

تركي آل الشيخ يروج لحفل "WWE" العالمي للوزن الثقيل في جدة: "لا تفوتونها"

07:43 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الترويج لعدد من الأحداث والفعاليات الفنية، المقرر إقامتها بعدد من المدن بالمملكة العربية السعودية.

ومن بين هذه الفعاليات روج تركي آل الشيخ، لفعالية "WWE" الخاصة بمصارعة المحترفين والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري.

ونشر تركي آل الشيخ، فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" والذي أوضح خلاله كواليس تجهيزات الفعالية المرتقبة، وعلق: "حدث ليلة الأبطال وتتويج بطل العالم للوزن الثقيل في جده سوبردوم لا تفوتونها يوم 27 مايو".

ومن الفعاليات المرتقبة والتي أعلن عنها تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية، حفل "روائع الموجي" والذي سيتم خلاله تكريم الملحن الراحل محمد الموجي حيث سيشارك عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي والذين سيقومون بغناء عدد من أشهر أغاني الموجي تكريماً لمسيرته.

ونشر تركي آل الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" والذي أوضح خلاله تجهيزات وتحضيرات كواليس الحفل معلقا: "يوم الخميس 4 مايو سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل بإمكانات كبيرة واستعداد بمجهود جبار لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه".

واستكمل: "130 مايسترو وعازف من أمهر الأساتذة في عالمنا العربي، حرصي الأكبر أن تبقى النتيجة للأجيال القادمة وأيضاً لشباب اليوم اللي لم يستمعوا لهذه الأعمال".

وقام تركي آل الشيخ مؤخراً بإقامة حفل موسيقي ضخم تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي.

إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر" والذي أدت خلاله عدد من أبرز أغانيها ببدايتها الغنائية منها "شنطة سفر، هو أنت ليه سبتها، قلبك، إلا أنا" وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد بالحفل.

فيديو قد يعجبك: