حدث بالفن| طلاق فنانة وأسرة أحمد منيب تستغيث بنقيب الموسيقيين ورقص هيفاء وهبي في حفلها

12:04 ص الإثنين 29 مايو 2023

إعداد- منال الجيوشي:
نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتوقيع كتاب "الأستاذ" للنجم محمد صبحي، وأسرة أحمد منسي تستغيث بنقيب الموسيقيين، ورقص هيفاء وهبي في حفلها، واحتفالات نجل ماجد الكدواني بزفافه، وجديد بسمة بوسيل، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

بالصور| بحضور محمد صبحي.. الاحتفال بتوقيع كتاب "الأستاذ.. سيرة ومسيرة"

أقيم مساء يوم السبت الموافق 27 مايو حفل توقيع كتاب "الأستاذ.. سيرة ومسيرة " الذي تناول فيه الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبدالناصر سيرة ومسيرة النجم الكبير محمد صبحي منذ طفولته وحتى الآن، ويحمل أسرارا وقصصا وحكايات جديدة من مسيرة الفنان محمد صبحي الشخصية والفنية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| هيفاء وهبي ترقص في أحدث حفلاتها على أنغام أغانيها

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس السبت ٢٧ مايو في القاهرة بممشى مصر، وسط حضور مجموعة كبيرة من محبيها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| نجل ماجد الكدواني يواصل الاحتفال بزفافه في الجونة على البحر الأحمر

واصل الممثل الشاب يوسف ماجد الكدواني، الاحتفال بزفافه، في أجواء جمعت والده وأصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، إذ أقام حفلا في مدينة الجونة على البحر الأحمر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أسرة أحمد منيب تستغيث بـ مصطفى كامل وتتهم علي حسين بالتعدي على أغنية والدهم

قيام المطرب علي حسين، بإعادة تقديم أغنية "يا وعدي على الأيام"، وطرحها عبر موقع يوتيوب، مساء الخميس الماضي، أشعل غضب أسرة المبدع الراحل أحمد منيب، الذي وضع ألحان الأغنية، وكان أول من غناها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"لم يسجلها التليفزيون".. مجدي أحمد علي يكشف صورة من كواليس مسرحية "انقلاب"

نشر المخرج مجدي أحمد علي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورة من كواليس مسرحية "انقلاب" والتي لم يتم تسجيلها للعرض على التليفزيون.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد هجومها على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجاة جديدة

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن خطوتها المقبلة عقب الجدل المثار حول طلاقها من الفنان تامر حسني، والاتهامات التي وجهتها إلى هالة عمر" مسئولة العلاقات العامة في شركته".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره المثير للجدل في حفل جدة

أثار الفنان أحمد سعد جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، وتصدر اسمه محركات البحث بسبب "إطلالته" التي وصفها البعض بـ "الغريبة" والصادمة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحدث ظهور لسمية الألفي بصحبة أبنائها.. وهكذا علق الجمهور

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه بفيديو يجمعه بشقيقه عمر ووالدته الفنانة سمية الألفي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

المحكمة تقضي بأحقية مصطفى كامل نقيباً للموسيقيين

أسدلت محكمة القضاء الإداري الستار على ثلاثة قضايا دفعة واحدة بخصوص نقابة المهن الموسيقية، اليوم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بشرى لـ مصراوي: طلاقي من زوجي تم بمنتهى الود والتفاهم

قالت الفنانة بشرى إنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل منذ فترة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان