إعلان

بعد حالة الجدل..أول تعليق من هالة عمر على بسمة بوسيل طليقة تامر حسني

09:21 م الأربعاء 24 مايو 2023

كتب- هاني صابر:

كشفت هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا لـ تامر حسني، عن علاقتها بالفنان، بعد رسالة المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة تامر عنها والتي أثارت من خلالها جدلا كبيرا، والتي فسرها البعض بأنها سببا وراء انفصالهما.

وقالت هالة عمر، بمقطع فيديو نشرته الفنانة زينة من حفل الزفاف، عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "تامر حسني بابايا، ومفيش كلام يقدر يوفيه حقه أو أي كلمة عايزة أقولها، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا أوي، وربنا اللي عالم عدت عليا إزاي، وانه يبقى النهاردة معايا ويقف معايا الوقفة دي مكان بابايا ومامتي الله يرحمهم، بشكره وبشكركم كلكم".

وتصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل محركات البحث منذ أمس بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني التي احتفلت أمس بزفافها، وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

واحتفل تامر حسني بحفل زفاف منسقة أعماله هالة عمر بنشر فيديو من كواليس حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وهنأ خلاله "هالة" بعقد قرانها.

ولاحظ جمهور بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني نشرها لمقطع من حفل الزفاف عبر الاستوري الخاص بها على "انستجرام" وعلقت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة" وسط تساؤلات البعض عن ما إذا كانت سبباً في انفصالها عن زوجها تامر حسني

وكان تامر، قد نشر فيديو من كواليس حضوره حفل زفاف "هالة عمر" والذي أكد عن وقوفها بجانبه ببدايته الفنية وعن دعمها له على السوشيال ميديا وتصديها للعديد من المضايقات ووصفها بـ "المقاتلة".

وحرص تامر حسني على الرغم من انفصاله من بسمة بوسيل على حضور عيد ميلاد بنتيه تاليا وأمايا خلال الأسبوعين الماضيين ونشر صور وفيديوهات من كواليس أعياد الميلاد وسط سعادة من بنتيه بحضوره أعياد الميلاد.

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال

يذكر أن، تامر حسني يخوض موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمه السينمائي الجديد "تاج" الذي يخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع