إعلان

هالة عمر ليست الأولى هؤلاء طاردتهن اتهامات تخريب بيت تامر حسني

04:23 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت هالة عمر "مسئولة العلاقات العامة لدى شركة الفنان تامر حسني"، قوائم محرك البحث جوجل، بعد ساعات من اتهامات بسمة بوسيل لها بالمسئولية عن خراب بيتها

هالة، التي احتفلت مؤخرا بزفافها، طاردتها الإتهامات، عقب نشر الفنانة بسمة بوسيل، عبر صفحتها موقع "إنستجرام"، صورا من حفل الزفاف، وكتبت : "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"

وفي رسالة إلى تامر، كتبت بسمة: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد "كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

و تعد هالة عمر، أحدث الوجوه التي تتصدر تريند مواقع التواصل وموقع البحث جوجل، بعد اتهامها بتخريب بيت الفنان تامر حسني، و طليقته الفنانة بسمة بوسيل

وهو ما نرصده بالتقرير التالي:

يارا السكري

ابنة المخرج عبد العزيز السكري، وهي عارضة أزياء حصلت مؤخرا على لقب ملكة جمال "إيليت" ، تصدر إسمها قوائم التواصل عام 2019، عقب مشاركتها في فيلم " الفلوس" ، الذي قام ببطولته الفنان تامر حسني

وطاردت يارا، شائعات الزواج عرفيا من تامر عقب نشر بسمة، رسالة غامضة عبر "ستوري" حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "يارب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري"

وزادت سخونة الشائعة، عقب إعادة بسمة نشر تدوينة لحساب يحمل اسم محبيها، وفيها: "اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يارب".

ومع تصاعد الجدل حول ظهور يارا مع تامر، قامت بسمة بوسيل بحسم على ما تردد عن الزواج العرفي، و عبر خاصية "ستوري" في صفحتها في موقع "إنستجرام"، نشرت صورة خبر الزواج السري ، وكتبت: "يارب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي ، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش".

وتابعت: "أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي ، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها".

جليلة

البلوجر المغربية جليلة، دارت حولها الشبهات، وتعرضت حسب تأكيدها للسب والقذف، بدعوى وجود علاقة لها بوقوع الطلاق بين الفنان تامر حسني، والفنانة بسمة بوسيل، بعد إعلانها من قبل تفاصيل قصة الحب التي عاشتها معه حسب تأكيدها

جليلة، التي سبق وأعلنت خلال ظهورها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في برومو برنامج "شو القصة" ، على تلفزيون LTV، إنها عاشت مع تامر حسني قصة حب لمدة 11 سنة، حرصت على توضيح موقفها، بعد الاتهامات التي وجهتها مواطنتها المغربية بسمة بوسيل، عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، إلى "هالة عمر" مسئولة العلاقات العامة لدى زوجها السابق الفنان تامر حسني، ووصفها لها أنها "خرابة بيوت".

وعبر خاصية ستوري، في موقع "إنستجرام" كتبت جليلة، :"الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله أن الحق بان، وعرفتوا اني مالي أي علاقة بالموضوع نهائيًا"

وتابعت: "تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين اظهر الحق، وبين الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عنى خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات".

جليلة، كانت قد تحدثت خلال ظهورها في البرنامج، عن تفاصيل قصة الحب التي دامت 11 عام، بينها وبين الفنان تامر حسني، ـ وانفصالهما قبل زواجه بيوم واحد من بسمة بوسيل، وقالت، :" لا هو عيب ولا حرام، ليه يقولوا عني اني خرابة بيوت، انا اللي تأذيت في القصة، و لما يصل الموضوع إلى شرفي وعرضي وأمي وأبي، كان لابد أطلع اتكلم".

وعقب سؤالها عن حقيقة زواجها من الفنان تامر حسني، وهل مازالت تحبه، ردت جليلة ، بتقديم أغنيته "أرجع لي".

البلوجر المغربية، أثارت الجدل حولها، عقب ظهورها مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج "قد التحدي" على فضائية" الآن" اللبنانية، واجهت سؤالا : "جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك"

جليلة، أجابت: "أنت تحكي جد؟"، ليقول: "أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة انك تجاوبي على السؤال؟".

وأضافت: "لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس

فيديو قد يعجبك: