إعلان

محمد رمضان: "لمست نجاح جعفر العمدة ومسلسلي اللي بعده هيتخطاه"

01:11 م الإثنين 22 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب الفنان محمد رمضان، عن بالغ سعادته بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في السباق الدرامي لرمضان 2023، مؤكدًا أن هذا العمل تخطى النجاحات التي حققها في السابق.

وقال رمضان، ببرنامج"The insider بالعربي": "لمست نجاح جعفر العمدة في كل مكان في الدنيا ومبسوط بيه الحمد لله لأن أنا كنت مراهن وصرحت قبل المسلسل لما قالولي إن المسلسل ده هيكون في مستوى إبن حلال والأسطورة والبرنس ونسر الصعيد قولت ثقة في الله هيتخطى كل الأعمال دي وبالفعل حصل وبالأرقام هو تخطى وإن شاء الله المسلسل اللي بعده يتخطى كمان".

وأضاف عن نجاح فيلم "هارلي"، قائلا: "طبعا سعيد بهارلي جدا وسعيد بالنجاح الجماهيري والإيراد المحترم للفيلم برغم إنه إتعمل في وقت قياسي".

واختتم كلامه بالحديث عن عمله القادم المقرر طرحه في عيد الأضحى: "بتمنى التوفيق في عيد الأضحى إن شاء الله بفيلم ع الزيرو بيشاركني البطولة فيه نيللي كريم وتأليف دكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.. يارب أكون قد المسؤلية الكبيرة اللي الجمهور مدهالي".

وأعلن محمد رمضان انتهاء جولته الغنائية في الولايات الأمريكية وعودته إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلمه "ع الزيرو" والذي يخوض به المنافسة بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ويجسد محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو" شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، وتجمعه قصة حب مع نيللي كريم، والفيلم أحداثه تدور ما بين الأكشن والكوميدي

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، ومنذر مهران ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

فيديو قد يعجبك: