حدث بالفن| شائعة وفاة فنانة وأخرى توصي بدفنها في مصر وسماح أنور تعتذر لجمهورها

12:02 ص الإثنين 22 مايو 2023

إعداد- منال الجيوشي:
نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بموعد عرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، وشائعة وفاة فنانة، وسماح أنور تعتذر لجمهورها، وجومانا مراد توصي بدفنها في مصر، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

تركي آل الشيخ يكشف موعد عرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان"

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد العرض المسرحي "حتى لا يطير الدكان".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عمرو مصطفى يعلن مقاضاة محسن جابر: تسببت في ضرر كبير لي

أعلن الفنان عمرو مصطفى مقاضاة المنتج محسن جابر، لإعادة استخدامه ألحانه، التي يمتلك حقوقها، مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن إعادة استخدام تلك الألحان تعتبر إساءة لسمعته وسببت له ضررا معنويا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عرف بـ "بربري مصر" وهذه حقيقة دخوله مستشفى الأمراض العقلية.. معلومات عن علي الكسار

تصدر اسم الفنان الكبير علي الكسار اليوم، مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة حفيده في حادث سيارة بالبحيرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

جومانا مراد: فيه حدود بالمشاهد الجريئة وما بحب أضايق زوجي

قالت الفنانة جومانا مراد إنها تعيش في مجتمع عربي، وهناك حدود في أداء الأدوار الجريئة، لكن في نفس الوقت لا يمكن أن تقول لا تمسك يدي أثناء التمثيل، أو ترفض ارتداء ملابس بعينها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أشرف زكي ينفي شائعة وفاة علا غانم

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن ما يتم تداوله عن وفاة الفنانة علا غانم مجرد شائعة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد انتقادها والهجوم عليها.. سماح أنور تعتذر: مصر وشعبها خط أحمر (فيديو)

ظهرت الفنانة سماح أنور في فيديو مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، تحت عنوان "توضيح رسمي.. قوة مصر شعبها بكل أطيافه".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

جومانا مراد: "وصيتي أتدفن في مصر" وأجهز مدفنا في أكتوبر

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة على برنامج كتاب الشهرة المعروض على قناة الجديد، وتحدثت عن تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية والفنية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"عشرة العمر".. حكيم يوجه رسالة لـ حميد الشاعري بعد زفاف ابنته

وجه الفنان حكيم، رسالة للفنان حميد الشاعري بعد حضوره حفل زفاف ابنته نبيلة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قبل حفلها في جدة.. مفاجأة تطور جديد في نزاع شيرين عبدالوهاب وروتانا

بالتزامن مع الإعلان عن تقديم المطربة شيرين عبد الوهاب، حفل في جدة، شهد ملف النزاع القانوني بينها وبين شركة روتانا، تطورات جديدة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قريبًا.. خالد النبوي يشوق الجمهور لفيلم "أهل الكهف"

شوق الفنان خالد النبوي، جمهوره لفيلم "أهل الكهف" مشيرًا إلى أن العمل سوف يطرح خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أزمات شهدها هذا الفيلم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان