إعلان

شاندو يثير غضب إعلامية بسبب مصطفى كامل

11:57 ص الخميس 18 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثار المطرب شاندو، غضب الإعلامية أميرة بدر، بسبب موقفه من الترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، منافسا للنقيب الحالي الفنان مصطفى كامل.

شاندو في مداخلة هاتفية، مع برنامج "ملفات" التي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر قناة "هي"، كشف عن مفاجأة بعد أيام من إعلانه االترشح، وقال: "هي كانت مجرد فكرة، وكنت أحب أخدم ويكون لي دور في خدمة النقابة المصرية العريقة ، لكن تراجعت عنها".

وتابع: "الفنان مصطفى كامل النقيب الحالي، حقق في فترة قصيرة إنجازات كبيرة، تسجل في تاريخ النقابة".

ومن جانبها، قامت أميرة بدر بإنهاء المكالمة، عقب حديث المطرب عن إنجازات مصطفى كامل.

د.محمد عبد الله عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمتحدث الرسمي، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، كان قد علق على تصريحات المطرب شاندو، عن عزمه الترشح بالإنتخابات، وقال: "شاندو يمارس الغناء بموجب تصريح سنوي، وقام أول امس فقط، بتسديد متأخرات إشتراك لمدة 6 سنوات، بالفترة من 2017، وحتى العام الحالي"

وتابع: "شاندو لا يحق له الترشح، إذ تنص اللوائح على أن يكون العضو عضو عامل في النقابة لمدة لا تقل عن الـ 10 سنوات، وهو كما ذكرت ما الذين يتم التعامل معهم وفقا للتصريح السنوي".

شاندو، كان قد أثار الجدل الأسبوع الماضي،، عقب ظهوره مع الإعلامية شيرين سليمان، على قناة صدى البلد ،:" المعاشات مشكلة موجودة في نقابة المهن االموسيقيبة، و تصل لـ 1000 و2000 جنيه وحافز صحي 500 جنيه في العام، علشان كدة قررت ترشيح نفسي في انتخابات نقابة الموسيقيين على منصب النقيب، أمام مصطفى كامل ".

فيديو قد يعجبك: