إعلان

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف موعد حل أزمتها مع روتانا رسميا

12:11 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تغني وترقص بمشاركة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال إحيائها حفل زفاف مساء الجمعة الماضية.

الخبير القانوني حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، في تصريح خاص لمصراوي"، قال: "الفنانة حاليا كل تركيزها، هو عملها الفني، والفترة المقبلة تشهد لها نشاطا مكثفا من خلال طرح أغانيها الجديدة، أيضا تقديم حفلاتها خارج وداخل مصر".

وعن موعد إغلاق النزاع مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، رسميا، قال: "الإتفاق تم وحاليا يتم وضع الرتوش الأخيرة على الصيغة القانونية، بإذن الله خلال أيام يتم رسميا التوقيع على العقود، وتقديمها إلى هيئة المحكمة في جلسة الاستئناف المقرر عقدها الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم الأحد الموافق 21 مايو، وإنهاء ملف التقاضي".

المطربة شيرين عبدالوهاب، شاركت مؤخرا في احتفالية "روائع الموجي"، التي أقيمت تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، وتولى الإشراف الفني الموزع يحيى الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

وشارك في تقديم أغاني الحفل، صابر الرباعي، وأنغام، ومي فاروق، وماجد المهندس، وعبادي الجوهر، وزينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسي، وفرقة موسيقية تضم أكثر من 130 من أشهر العازفين، تحت قيادة الموسيقار وليد فايد.

فيديو قد يعجبك: