إعلان

مصطفى كامل: "نقابة الموسيقيين كانت تدار كأنها خرابة ومال سايب"

02:43 م السبت 13 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية صباح اليوم السبت 13 مايو بيانا صحفيا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، بشأن قرارات جديدة تتعلق بمعاشات النقابة.

وأعلن مصطفى أن يوم الأحد الموافق ١٤ مايو سوف يتواجد بالنقابة ولن يمارس مهام عمله في هذا اليوم إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات، ومعه كل الزملاء أعضاء المجلس، مؤكدًا أنه لن يغادر مقر النقابة إلا بعد الوقوف على كافة تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض مستحقيها.

وشدد البيان على ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوى خاصة بالمعاشات، على أن يكون مستوفياً كافة وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حال عدم إحضار كافة بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم استيفاء الأوراق".

وأكد مصطفى في بيانه "إذا ثبت عدم استحقاق المعاش لأي زميل أو أرملة. وتأكدت أنه ناتجاً عن تقصير من النقابة العامة، أتعهد بصرف المعاش المتأخر نقداً من النقابة العامة بالإضافة إلى صرف مبلغ (300 جنيه إضافية) تعويضاً عما أصاب الزميل أو الورثة من ضرر وعقاباً للنقابة العامة على سوء الإدارة".

وجاء في البيان "إذا ثبت أن الخطأ ناتجاً عن عدم الإلتزام من السادة الأعضاء الزملاء أو الورثة، سوف نعلن على الملأ . أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه. وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول على أموالاً ليست من حقه، ستتم إحالته للتحقيق. وأخيراً لكل الساده الزملاء أود أن أعلنها للجميع أن التحديث الذي أمرت به منذ دخولي للنقابة كان الهدف الوحيد منه هو الحفاظ على أموالكم، وبالفعل بعد تحديث البيانات أثبتت الاوراق والمستندات أن هناك مبالغ كانت تُصرف لغير المستحقين تعدت الملايين، لأن النقابة كانت تدار وكأنها (خرابة) ومال سايب، ووجدنا أعداداً هائلة تتحصل على مبالغ ليست من حقها نهائيا".

واختتم "وبكل الحب أعلن لكل السادة الزملاء أنني ومنذ عشرين يوماً أدرس الموقف المالي للنقابة وحسابات البنوك مع السيد الأستاذ/ عماد الدسوقي والسادة أعضاء المجلس وفي نيتي دراسة زيادة قيمة المعاش".

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل تولى رئاسة نقابة المهن الموسيقية بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت عقب استقالة الفنان هاني شاكر من منصب النقيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان